موقع متخصص بالشؤون الصينية

صحيفة جيش التحرير الشعبي تتعهد بمتابعة الحرب ضد الفساد

0

ChineseArmyCenter
تعهدت صحيفة جيش التحرير الشعبي الصيني، الناطقة بلسان الجيش الصيني بأنه لن يكون هناك أي امتياز أو ملاذ لأي شخص ضمن معركة الصين ضد الفساد .

ورفضت الصحيفة في تعليق نشرته في عددها الصادر الأربعاء بقلم وو تشنغ هوا الأساطير المتعلقة بمحرك محاربة الفساد في البلاد ، مثل المخاوف القائلة بأن الاستمرار بهذه الحملة ربما يزعزع معنويات الشعب والثقة العامة ، إلى جانب الشكوك حول ما إذا كانت الحملة ستستمر.

وأكدت المقالة :” أن المعركة ضد الفساد دخلت مرحلة حاسمة من الشد والجذب”، مضيفة أن حملة مكافحة الفساد تمضي بالتوافق مع تطلعات الشعب حيث تزداد عمقاً، حيث سيصبح الحزب الشيوعي الصيني والبيئة السياسية في البلاد أكثر صحة.

وأضافت المقالة :” من خلال جهود مكافحة الفساد، سيتم تعزيز المعنويات بين صفوف الحزب والجيش والعامة، وليس تقويضها على الإطلاق “، لافتة إلى أن الوضع الحالي يواجه حركة مناهضة للانحطاط، وما يزال كبيرا ومعقداً، وسوف يلاقي حتما نوعا من المقاومة .

وأكدت المقالة :” وعلى الرغم من ذلك، لن يكن هناك اي منطقة خاصة أو ملاذ في خضم هذه المعركة “، مضيفة :” إن حملة مكافحة الفساد قد طالت فعلا مسؤولين كبار “نمور” مثل تشو يونغ كانغ ، و شيو تساي هو، فمن من المسؤولين الكبار سيبقى دون ملاحقة إذن ؟”

وعلاوة على ذلك، شددت المقالة على أن محاربة الفساد في الجيش لا يعني فقط معاقبة عدد قليل من المسؤولين الفاسدين، وإنما ضمان قدرة القتال والطبيعة الصلبة التي يتمتع بها جيش البلاد .

وختمت الصحيفة مقالتها بالتأكيد على أن التراجع أو الفشل لن يشكلا أي خيار أبدا، ضمن معركة محاربة الفساد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.