موقع متخصص بالشؤون الصينية

الحزب الشيوعي الصيني يهنئ الحزب الشيوعي الفيتنامي بمناسبة الذكرى الـ85 لتأسيسه

0

Flag-Pins-China-Vietnam
بعثت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الثلاثاء برسالة تهنئة إلى اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي بمناسبة الذكرى الـ85 لتأسيس الأخير .

وذكرت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني في الرسالة إنه يسرها أن ترى الحزب الشيوعي الفيتنامي وقد قام خلال السنوات الـ85 الماضية بتوحيد الشعب الفيتنامي وقيادته إلى التحرير والتوحيد الوطنيين، فضلا عن تحقيق انجازات عظيمة في البناء والإصلاح الاشتراكيين.

وتحدو الحزب الشيوعي الصيني الثقة بأن فيتنام تحت قيادة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الفيتنامي وسكرتيرها العام نجوين فو ترونج ستحقق أهدافها في مسار الإصلاح والابتكار وتبشر المؤتمر الوطني الـ12 للحزب الشيوعي الفيتنامي بانجاز عظيم.

وذكرت الرسالة إن التعاون بين الحزبين يصب في صالح مسار البناء الاشتراكي للبلدين ويلعب أيضا دورا محوريا في تعزيز العلاقات الثنائية الصحية بين الصين وفيتنام.

وقال الحزب الشيوعي الصيني إنه يولى اهتماما كبيرا بالعلاقات الثنائية ويعتبر العلاقات التقليدية بين البلدين كنزا سابقا للحزبين وكذا الشعبين

ويقف الحزب الشيوعي الصيني مستعدا للعمل مع فيتنام لمواصلة التعاون الإستراتيجي واضعا في اعتباره منظورا إستراتيجيا وطويل الأجل والحاجة إلى توجيه العلاقات الثنائية في الاتجاه الصحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.