موقع متخصص بالشؤون الصينية

الصين تحرز المرتبة الثانية في مجموع جوائز مسابقة المحارب الدولية السابعة

0

ComandosChina
أحرز الفريق الصيني المركز الثاني في مجموع جوائز مسابقة المحارب الدولية السابعة التي اختتمت فعالياتها أمس الخميس في مركز الملك عبد الله الثاني للعمليات الخاصة بالعاصمة الأردنية عمان.

وقال بيان صدر الجمعة عن إدارة المركز إن الفريق الروسي حصل على المركز الأول بمجموع الجوائز فيما حصل الحرس الخاص الأردني على المركز الثالث بمجموع جوائز.

وأضاف البيان أنه منحت في ختام فعاليات المسابقة التي تقام في الأردن منذ 21 ابريل الجاري جائزة تكريمية للشهيد الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أعدمته عصابة داعش الإرهابية في مطلع العام الحالي حيث منح الكساسبة جائزة المحارب الإقليمي وتسلم الجائزة شقيقه جواد الكساسبة.

وأشار البيان إلى أنه تم إعلان الجوائز في حفل أقيم ليلة أمس الخميس في فندق اللاند مارك بعمان .

وكانت الفعاليات اختتمت بمسابقة “التحدي من أجل الملك” وهي واحدة من أهم وأصعب فعاليات المسابقة لما تتطلبه من وقت وجهد، حيث تمر مراحل المسابقة بمهارات الركض السريع، والرمايات والتحمل، والتسلق، وعبور الحواجز المائية، والمسير مع حمل جميع مهمات المحارب وتتطلب تنسيقاً عالياً بين جميع أعضاء الفريق.

وحسب البيان فقد اشتملت فعاليات مسابقة المحارب الدولية السابعة خلال الخمسة أيام الماضية على 11 فعالية فرعية تنوعت بين تدخل القناصة والاقتحام وتطهير المباني من الخارجين عن القانون والقدرة والتحمل والرماية على الأهداف الثابتة والمتحركة وتحرير الرهائن وإسعاف المصابين وغيرها من الفعاليات التي تتطلب التحمل والصبر والقوة البدنية مع سرعة الأداء والتنفيذ والمحافظة على الروح المعنوية أثناء التطبيق والاستخدام الأمثل للأسلحة.

يشار إلى أن هذه المسابقة التي شارك فيها 37 فريقاً يمثلون 18 دولة شقيقة وصديقة، أظهرت روح التحدي والمنافسة بين الفرق المشاركة من خلال الرمايات المتنوعة والعمل الجماعي والمهارات والفنون القتالية التي تجسد الروح المثالية للمحارب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.