موقع متخصص بالشؤون الصينية

الصين تحسن سرعة الإنترنت وتخفض الرسوم

0

Internet in China
تعهد مجلس الدولة الصيني بتوفير نطاق عريض أسرع للإنترنت وتخفيض في أسعار خدمات الإنترنت .

وستعمل الصين على تسريع بناء شبكة فائقة السرعة مع أرخص رسوم من أجل تحسين معيشة الشعب، بالإضافة إلى دعم “الانترنت بلس ” وتعزيز دافع النمو الجديد، وذلك حسبما ما جاء في بيان صدر بعد اجتماع تنفيذي لمجلس الدولة برئاسة رئيس مجلس الدولة الصينى لي كه تشيانغ.

وتعني “إنترنت بلس”,التي قدمها لي، دمج الإنترنت والصناعات التقليدية من خلال المنصات الإلكترونية والتكنولوجيا.

وحث الاجتماع شركات الاتصالات على نشر خطط مفصلة بسرعة لأسرع وأرخص الخدمات للنطاق العريض والترقيات المجانية للعقود التي تم توقيعها.

وسوف يتم تعزيز شبكة النطاق العريض البصرية في الريف، بهدف تحقيق إمكانية الوصول إلى خدمات النطاق العريض لـ14 ألف قرية بحلول نهاية هذا العام.

كما ستقوم الصين بتوسيع النطاق الترددي لمساعدة البلاد على التواصل مع العالم بشكل أكثر سهولة والمساعدة في جذب الاستثمارات، بحسب البيان.

وستساعد السوق المفتوحة والمنافسة العادلة وزيادة الدعم المالي على تحسين مرافق النطاق العريض في المناطق الريفية التي تفتقر الى البنية التحتية وتوسيع مشاريع الوصول إلى النطاق العريض الأعمال لأكثر من 100 مشر وع بحلول نهاية السنة، فضلا عن تشديد مراقبة خدمات شبكة النطاق العريض ورسومها من أجل حماية حقوق المستهلكين. مع التأكيد على التعامل مع أي دعاية كاذبة أو غش في تدفق الشبكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.