موقع متخصص بالشؤون الصينية

ابوظبي تطلق حملة سياحية ترويجية في خمس مدن ومناطق صينية في 18 مايو

0

Flag-Pins-China-United-Arab-Emirates
تطلق الإمارات في 18 مايو الجاري حملة سياحية ترويجية في خمس مدن ومناطق صينية بهدف جذب المزيد من السياح الصينيين الى ابوظبي، حسب ما اعلنت هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة.

وقالت الهيئة في بيان الخميس إن الحملة ستستمر علي مدى ايام متتالية في مدن بكين وشانغهاي وتشنغدو ومنطقة هونج كونج الادارية الخاصة.

وتترأس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وفدا سياحيا من أبرز الوجهات الفندقية ووكالات السفر والوجهات السياحية في ابوظبي، إضافة إلى الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لاطلاق الحملة الترويجية.

وتعتبر الصين في الوقت الراهن أضخم الأسواق السياحية الخارجية بالنسبة لأبوظبي، حيث استقبلت الإمارة خلال الشهور الأربعة الأولي من العام الجاري 65 ألف سائح صيني بمعدل نمو قدره 99% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأمضى الزوار الصينيون في فنادق أبوظبي 91.5 ألف ليلة فندقية بزيادة قدرها 82%.

وأقال مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبارك النعيمي إن الصين أصبحت اليوم أكبر الأسواق الخارجية المصدرة للسياح إلى أبوظبي متفوقة على المملكة المتحدة والهند وألمانيا.

وأضاف أنه على الرغم من هذا النمو اللافت في أعداد السياح نتطلع إلى تشجيع المزيد من الصينيين على تجربة عروضنا ومنتجاتنا السياحية المتنامية وحثهم على الإقامة لفترات أطول في الإمارة.

وأكد أهمية الاستفادة من الزخم القوي للسوق الصينية ومواصلة الترويج لمحفظة منتجاتنا السياحية في أنحاء إمارة أبوظبي.

وتعتزم الاتحاد للطيران إضافة إلى رحلاتها اليومية إلى أبوظبي انطلاقا من مدن بكين وتشنغدو وشنغهاي، تسيير رحلة يومية جديدة من هونج كونج بدءا من 15 يونيو المقبل مما يسهم في تعزيز أعداد السياح القادمين إلى الإمارة.

وتتطلع الناقلة خلال الحملة إلى تعزيز حضورها والترويج لمنتجاتها الجديدة الخاصة بالدرجة السياحية، فضلا عن الترويج لشركتها التابعة “هلا أبوظبي” المتخصصة بإدارة الوجهات السياحية .

وتعتزم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في وقت لاحق من العام استضافة مؤتمر “تعرفوا على الصين” الذي سيشكل منصة حيوية لتعزيز التواصل بين الشركات وخبراء قطاع السفر ممن يتطلعون لاغتنام الفرص التي تقدمها السوق الصينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.