موقع متخصص بالشؤون الصينية

الرئيس الصيني يحث على الولاء والتفاني من أعضاء الحزب الشيوعي في الذكرى السنوية لتأسيسه

0

Paramilitary policemen hold their fists in front of a flag of Communist Party of China as they attend an oath-taking rally to ensure the safety of the upcoming 18th National Congress of the Communist Party of China, at a military base in Hangzhou

دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ أعضاء الحزب الشيوعي الصيني للاستمرار فى الولاء والتفاني للحزب والشعب في الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني.

أدلى شي بتلك التصريحات اليوم (الأربعاء) في خطاب موجه لستة أعضاء بفريق المسح البري الأول للإدارة الوطنية للمسح والخرائط والمعلومات الجغرافية .

تأسس الفريق في عام 1954 عندما كانت الصين في أمس الحاجة لبيانات مسح لدفاعها الوطني وتنميتها الاقتصادية، وقام الفريق بقرابة 100 زيارة لمناطق غير مأهولة في التبت ومنغوليا الداخلية وشينغيانغ.

وغطت مساراتهم مساحة تجاوزت 57 مليون كيلو متر أي ما يكفي الدوران حول الأرض 1400 مرة.

ويوافق العام الحالي الذكرى الأربعين لأول مسح مستقل تجريه الصين لجبل تشومولانغما للمرة الأولى. وشارك في المسح الاعضاء الستة البارزون في الفريق وجميعهم أعضاء في الحزب الشيوعي الصيني.

وأشاد الرئيس شي بالفريق لروحه الوطنية وإنجازاته، وحث جميع أعضاء الحزب على حب الحزب والمساهمة في انجازاته والحفاظ في الوقت نفسه على العلاقات مع الشعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.