موقع متخصص بالشؤون الصينية

ارتياح مغربي بعد رحيل هداف الأهلي إلى الصين

0

91F0CCB1129209

 

 

 

 

 

 

 

 

ذكرت تقارير صحفية أن القدر كان في صالح فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام الأهلي، بعدما رحل الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي والوداد السابق، إلى صفوف تيانجين تيدا الصيني.

وكان نادي تيانجين قد أعلن رسميًا عن ضم إيفونا لمدة 3 مواسم، مقابل 8 ملايين دولار لصالح القلعة الحمراء، على أن يتم سداد مبلغ 600 ألف دولار لنادي الوداد، كقيمة نسبة الـ10% من العقد المبرم بين الناديين أثناء انتقال المهاجم الجابوني من الوداد إلى الأهلي في الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية أن الجهاز الطبي بالأهلي قد بذل جهدًا كبيرًا من أجل تأهيل إيفونا بعدما تعرض لإصابة في الرباط الخارجي للكاحل أثناء مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، ليكون جاهزًا أمام الوداد في لقاء اليوم “السبت”، إلا أن القدر شاء أن يغادر المهاجم الجابوني إلى الصين ويوقع على تفاصيل عقد جديد، ليصبح خارج حسابات الأهلي أمام فريقه السابق.

وأضافت الصحيفة المغربية أن إيفونا قد أثار ضجة كبيرة بعدما تمرد على رئيس الوداد الناصيري وأصر على الرحيل إلى القلعة الحمراء، وسيكون عليه الاندماج مع حياة صعبة بكل المقاييس في ملاعب الصين، وبشهادة كبار المحترفين الذين خاضوا تجربة الاحتراف في بطولة الدوري الصيني.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.