موقع متخصص بالشؤون الصينية

إغلاق عدد من مواقع البث الحي ببكين في إطار حملة ” تنظيف الانترنت”

0

7201621161542556china-s-internet-is-getting-faster-infographic-a93a728d4a

أكد منظم الانترنت لمدينة بكين اليوم الخميس انه قام بغلق عدد من مواقع البث المباشر في آخر جولات حملته التي تهدف إلى انترنت نظيف.

وقال فرع بكين لإدارة الفضاء الالكتروني انه قد أصدر أوامر تصحيح للمشكلات المتعلقة بمحتوى البث وأسماء المستخدمين والمحتوى الذي تمت مشاركته.

ومن بين المواقع التي تم إغلاقها ، اينكه دوت كوم وهواجياو دوت كوم وشياومي دوت سي أن وايميفان دوت كوم وله هاي تي في دوت كوم وكوايشو دوت كوم وتساي تشيبوه دوت كوم.

وتم إطلاق حملة “تنظيف الانترنت” للمرة الأولى في عام 2014 لمعالجة المحتويات الإباحية وغير المشروعة على الانترنت. وتشمل الحملة التفتيش على مواقع ومحركات البحث ومخازن التطبيقات للهواتف المحمولة وتلفيزيون الانترنت عن طريق اليو اس بي وأجهزة التشغيل عبر الانترنت.

وقالت فرع بكين لإدارة الدولة للفضاء الالكتروني انه قد تم الكشف عن بعض مواقع البث الحي التي تستضيف أو تبث محتويات إباحية ومبتذلة أو غير مشروعة .

وأصدر الفرع أوامر لمديري المواقع لمراجعة الإجراءات الأمنية وأنظمة إدارتها وتنظيف محتوياتها، وذلك إلى جانب تحذير تلك التي تفشل في الوفاء بمتطلبات الفرع بأنه سيتم “التعامل معها بجدية وشدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.