موقع متخصص بالشؤون الصينية

العلامات التجارية الصينية احتلت فيلم (المحولات 3)

0


صحيفة الشعب الصينية:
الممثل يرتدي ملابس Metersbonwe ،ويستخدم جهاز كمبيوتر لينوفو ،ويشاهد تلفزيون TCL،ولا ينسى أن يقول في المنعطف الحاسم لانقاذ الكوكب: بعد أن انتهيت حليبي ييلي. لم يعرض فيلم “المحولات 3 ” بعد في الصين ،ولكن الأحاديث حول أن العلامات التجارية الصينية احتلت فيلم “المحولات 3” قد أصبحت موضوعا ساخنا على شبكة الإنترنت.

في الواقع، هذه ليس المرة الأولى التي توضع فيها العلامات التجارية المحلية في أفلام هوليوود، ولكن وضع العلامات التجارية المحلية أكثر كثافة وأكثر عمقا في “المحولات 3 “. أفيد أنه سوف تظهر في “المحولات 3 ” أكثر من أربع اعلانات العلامات التجارية المحلية بما فيها قميص MTEE لMetersbonwe ،وD3 تلفزيون ل TCL،والكمبيوتر المحمول للينوفو، والحليب لييلي. لا سيما ييلي التي لديها كلمات في الفيلم قد وصلت إلى مستوى A في وضع الاعلان.

وقد بدأت هذه العلامات التجارية جولة من حملة الاعلان حول “المحولات 3” في الصين. في محطة للحافلات، نرى أن أوبتيموس والطنانة يأخذا الحليب لييلي على اللوحات الإعلانية. قدمت TCL طبعة تذكارية من التلفزيون للمحولات،ودعت “المشجعين” في جميع أنحاء العالم الى المشاركة في الأنشطة الترويجية. أما Metersbonwe فبدأت نشر الثقافة للقميص المطبوع مع شعار MTEE ،فيما ان هذا النمط سيظهر باستمرار في “المحولات 3” 5 دقائق،سجل رقما قياسيا جديدا على التاريخ من أطول اعلان العلامات التجارية الصينية أفلام هوليوود.

وقد نشر مستخدمو الانترنت الذين شاهد هذا الفيلم في هونغ كونغ واماكن اخرى تعليقات وصور،بحيث جذبت هذه العلامات التجارية اهتماما كبيرا في البر الرئيسى قبل عرض الفيلم. على الرغم من ردود فعل متباينة،ولكن جذب ما يكفي من الاهتمامات التجارية هو تحقيق النصر للعلامات التجارية . وفقا لتوقعات موثوقة،ستجاوز الإيرادات الإجمالية العالمي خلال المعرض ل”المحولات 3″1.2 مليار دولار.ومن المتوقع أن عدد المشاهدين الصينيين سيبلغ 320 مليون،والإيرادات الإجمالية الصينية ستصل 600 مليون يوان.

“تظهر العلامة التجارية الصينية في أفلام هوليوود جماعيا لأول مرة، نأمل أنه مع متزايد تأثيرات العلامات التجارية الصينية،يمكننا تأسيس العلامة التجارية القوية في السوق العالمية”. وقال لى دونغ شنغ رئيس مجلس إدارة TCL في البلوق،ان التعاون مع فيلم هوليوود هو محاولة TCL لنشرها في كل العالم.و Metersbonweعلى ثقة بأن “استجابة الفيلم في الخارج جيدة جدا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.