موقع متخصص بالشؤون الصينية

السفارة الصينية تحيي حفلاً فنيا لعناصر الوحدة الصينية في جنوب لبنان بمناسبة عيد الربيع

0

موقع السفارة الصينية في لبنان ـ تعريب من اللغة الصينية خاص بـ “موقع الصين بعيون عربية:

في الأيام الأولى من السنة القمرية، قام وفد من سفارة جمهورية الصين الشعبية في لبنان، بمرافقة وفد من فرقة منغوليا الداخلية الشرقية الفنية وفرقة الحصان الأسود الفنية من تيانجين، بزيارة مقر قوات الطوارئ الدولية في جنوب لبنان (يونيفل) للاحتفال مع حماة السلام الصينيين بالمناسبة وذلك يوم الثلاثين من كانون الثاني/ يناير عام 2017.
وقد عبّر السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان عن تهانيه القلبية لعناصر الدفعة الخامسة عشرة من عناصر حفظ السلام الصينيين في لبنان، كما تلقى منهم التهاني بمناسبة السنة الجديدة.
وفي كلمة له حثّ السفير وانغ الضباط والجنود على اتباع التعليمات المتمثلة بـ “إطاعة قيادة الحزب، ربح المعركة والعمل وفق الأسلوب الأمثل”، وتقديم مساهمات جديدة في حماية المصالح الوطنية وترسيخ صورة البلاد العسكرية وحماية السلم العالمي في السنة الجديدة.
وقدمت الفرقتان الفنيتان العديد من الرقصات والأغنيات المشهورة من وحي مشاركتهما في مسرحية فرقة كركلا “عبر طريق الحرير” في بيروت. وكان الممثلون والراقصون مفعمين بالحماسة والأداء الرائع، الأمر الذي قابله الحاضرون بالكثير من التصفيق والإشادة بهذا الأداء.
وقد عبّر عناصر الوحدة الصينية في اليونيفيل عن شكرهم لاهتمام السفارة الصينية والفرقتين الفنيتين بهم، وتقديم هذا البرنامج الفني الغني والجميل.
وقام الوفد الزائر بجولة على مواقع الوحدة الصينية في جنوب لبنان والاطلاع على المهمات التي تؤديها في حماية السلم العالمي. وساد الوفد الزائر شعورٌ بالفخر والاعتزاز بالموقع الدولي المتصاعد للوطن الأم، الصين العظيمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.