موقع متخصص بالشؤون الصينية

نيمار يصل الصين وسط غموض حول مستقبله مع برشلونة

0

وصل مهاجم برشلونة وصيف بطل الدورى الإسبانى، البرازيلي نيمار، المرشح بقوة للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، إلى مدينة “شنجهاى” الصينية، اليوم الاثنين، ومن المتوقع مشاركته فى نشاطات ترويجية.

وأعلن نيمار (25 عاما) المرشح ليصبح أغلى لاعب فى التاريخ، حال دفع النادى الفرنسى قيمة الشرط الجزائى لبرشلونة، والبالغة 222 مليون يورو، إلى الصين عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب المهاجم الدولى عبر موقع “ويبو” الصينى، “نيهاو (مرحبا) الصين! أنا نيمار جونيور.. وصلت للتو الى الصين”.

وأضاف نيمار، دون تطرقه إلى الشائعات التى تضعه في باريس سان جرمان، “أنا فى شنغهاى فى الوقت الحالى، قبلاتى لجميع أنصارى الصينيين، شكراً كثيراً لكم على تشجيعكم”.

وعلى الرغم من تصدر أنباء احتمال انتقال نيمار إلى النادى الفرنسى عناوين الصحافة الرياضية خلال الأسابيع الماضية، إلا أن المهاجم نفسه التزم الصمت حيال هذه المسألة.

وعزز الشجار الذى دخل فيه نيمار مع زميله البرتغالى نيلسون سيميدو فى حصة تدريبية فى ميامى أثناء الجولة الاستعدادية للموسم المقبل، فرضية رحيله عن النادى الكتالونى.

ويبقى برنامج نيمار في الصين غير واضح، إلا أنه سيشارك فى حدث ترويجى لعلامة تجارية فى عالم الموضة، وطلب اللاعب عبر مواقع التواصل اقتراحات بخصوص ما يمكن أن يقوم به خلال تواجده فى العاصمة الاقتصادية الصينية.

وكانت وكالة سفر صينية أضافت الى الغموض حول الزيارة، بإعلانها، الجمعة، إلغاء نشاط مقرر مع اللاعب الاثنين فى شنجهاى، موضحة أنه “مشغول بإدارة قضية تتعلق بصفقة انتقال”، إلا أن المقربين من اللاعب أكدوا أنه لم يكن هناك أبدا أى نشاط مقرر مع الوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.