آخر الأخبار
  • أهلا بكم معنا في الشكل الجديد لموقع الصين بعيون عربية.. ونعدكم بالمزيد

  • موقع الصين بعيون عربية معكم منذ أكثر من ثماني سنوات

  • ترقبوا الانطلاقة الجديدة والخدمات الجديدة

  • معاً لعلاقات صينية عربية أقوى وأكثر فعالية وتأثيراً

  • www.chinanarabic.org

ديزني لاند تختار الممثلة الصينية ليو إي فاي لتجسيد دور “مولان” في النسخة الحية

أكدت شركة ديزني لاند الامريكية أمس 30 نوفمبر اختيار الممثلة الصينية ليو إي فاي لتجسيد دور “مولان” في النسخة الجديدة الحية، وكشف “تقرير هوليوود” التفاصيل على موقعه الالكتروني، عن أنه بعد فترة بحث من قبل الشركة المنتجة للعثور على ممثلة تتقن اللغة الإنجليزية وكونغفو وغيرها من المهارات اللازمة، وقع الاختيار على ليو لتجسيد دور “مولان” في النسخة الحية من بين 1000 ممثلة مرشحة للدور.

ولدت ليو عام 1987، تعد واحدة من أجمل الممثلات الصينيات، ويطلق عليها “الفتاة الخرافية” بحلو مظهرها وفريدة مزاجها، كما تجيد اللغة الإنجليزية لكون قد عاشت حياة الطفول بكوينز في مدينة نيويورك، وتتميز بمهارات الرقص وفنون الكونغفو، شاركت في عام 2008 في دور البطولة مع جاكي شان وبلوس لي في فلم ” ملك الكونغ فو”. كما يعتقد المحللون أن اختيار ممثلة صينية يبين مدى اهتمام ديزني بالسوق الصينية.

تشتهر قصة “مولان” الشعبية في الصين منذ القديم، التي تروي فتاة تتخفى في لباس رجل لتلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته. وفي عام 1998، أنتجت شركة ديزني فيلم الرسوم المتحركة ” مولان” اعتمادا على هذه القصة الشعبية الصينية، لتصبح معروفة على المستوى العالمي.

ومن المقرر أن يتولى اخراج فلم ” مولان” المخرجة نيكي كارو النيوزيلاندية، ويبدأ التصوير في يناير عام 2018، ويتم الافراج عليه في جميع انحاء العالم عام 2019.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *