آخر الأخبار
  • أهلا بكم معنا في الشكل الجديد لموقع الصين بعيون عربية.. ونعدكم بالمزيد

  • موقع الصين بعيون عربية معكم منذ أكثر من ثماني سنوات

  • ترقبوا الانطلاقة الجديدة والخدمات الجديدة

  • معاً لعلاقات صينية عربية أقوى وأكثر فعالية وتأثيراً

  • www.chinanarabic.org

سفير دولة قطر لدى بكين يهنئ الصين بمناسبة السنة الصينية الجديدة

تلقت صحيفة الشعب اليومية اونلاين رسالة تهنئة بمناسبة السنة القمرية الصينية الجديدةـ عيد الربيع الصيني ـ من السيد / سلطان بن سالمين المنصوري، سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية مرفق نصها :ـ

الأصدقاء الأعزاء في هذا البلد الكريم

السلام عليكم،

بمناسبة أعياد الربيع وحلول السنة الصينية الجديدة اسمحوا لي أن أنقل لكم تحيات شعب دولة قطر والقيادة القطرية الى شعب الصين العظيم والى الحكومة الرشيدة بقيادة فخامة الرئيس شي جين بينغ وتمنياتهم أن تعم الفرحة والسرور والأمن جميع أرجاء هذا البلد الكريم.

يقول المثل الصيني “العمل الدؤوب نتيجته النجاح” بالفعل عندما نستعرض الإنجازات الكبيرة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية والعلمية التي تمت خلال العام المنصرم نرى أن جمهورية الصين الشعبية حققت نجاحات وتطورات مدهشة على شتى الأصعدة والمجالات. ولعل أبرز حدث خلال هذه السنة هو انعقاد مؤتمر الحزب الشيوعي الصيني الـ19 والذي خرج بنتائج إيجابية تأسس لمفهوم تنمية جديد للصين وانفتاح أكبر على العالم وهذا سيجعل جمهورية الصين أكثر تطورا وقدرة على تحمل المسؤولية الدولية، كل هذا لم يكن ليأتي بدون العزيمة والإصرار والعمل الدؤوب والتخطيط الحكيم والسليم من القيادة الرشيدة.

على مستوى العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية الصين الشعبية فإن علاقة الشراكة الاستراتيجية بين البلدين قوية وتتطور باستمرار مع مرور الزمن.

أتمنى أن تكون السنة الجديدة سنة خير وسلام تسود جميع أرجاء هذا البلد الكريم كما أتمنى للشعب الصيني العظيم وإلى القيادة الصينية الرشيدة كل الازدهار والنماء والتطور.

سنة سعيدة.

وكل عام والقيادة والشعب الصيني بخير.

تقبلوا تحياتي.

سلطان بن سالمين المنصوري

سفير دولة قطر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *