شياومي تفتح أول متجر لها في قطر

0

 

وفقا لتقارير وسائل اعلام أجنبية في 8 يوليو الجاري، فتحت مؤخرا شركة شياومي، عملاق التكنولوجيا الصيني، أول متجر لها في قطر بتعاون مع مجموعة انترتك (Intertec) القطرية، سعيا لتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة ذي الأسعار المعقولة للمستخدمين.

ويقدم المتجر مجموعة مختلفة من منتجات شياومي، بما في ذلك الهواتف الذكية مثل MIX 2S، ومنتجات السلسلة الإيكولوجية مثل جهاز تنقية الهواء والسوار الرياضي الذكي وجهاز إمدادات الطاقة المتنقل وغيرها من المنتجات فائقة التكنولوجيا. كما يمكن للمستهلكين شراء الهواتف المحمولة من طرازي Note 5 و S2 اللذين تم إطلاقهما مؤخرا. ويسعي المتجر لتقديم تجربة راقية للمستخدمين في قطر.

وقال المدير التنفيذي المالي ومستشار رئيس مجلس الإدارة لدى مجموعة إنترتك، جورج توماس، أثناء حضوره حفل افتتاح المتجر الجديد المنعقد في الدوحة، إن سوق الهواتف المحمولة في قطر تشهد في الوقت الحالي تغيرا سريعا، وتشهد أعمال شياومي نموا ملحوظا منذ دخولها في سوق قطر في ديسمبر عام 2016. ويمثل افتتاح متجر شياومي علامة فارقة. وأشار مدير القسم لمجموعة إنترتك Asraf N K إلى الشركة لاحظت أن شياومي تتصدر مبيعات الهواتف المحمولة الذكية المتوسطة والعالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.