“ثلاجة الحب ” تنتشر في المدن الصينية مع تصاعد درجات الحرارة

0

 

ظهرت في الآونة الأخيرة ثلاجة غير مراقبة، في شارع بمدينة هانغتشو، حيث ملء الثلاجة بالمشروبات الباردة، وكتب عليها عبارة “مشروبات مجانية للعاملين تحت أشعة الشمس “.

ووفقا لموظف شركة “تساي نياو” لتكنولوجيا الانترنت، فإن الشركة قد أطلقت حملة “ثلاجة الحب” لتوفير المشروبات المجانية لشرطيي المرور وعمال التسليم السريع وعمال النظافة وغيرهم من العاملين تحت أشعة الشمس. تم ملء الثلاجة بالمشروبات الباردة، وتتم إعادة إمدادها بانتظام.

رغم درجات الحرارة المرتفعة، إلا أن المارّة لم يأخذوا المشروبات مجانا، على العكس، اشترى عدد منهم الكثير منهم الفواكه والآيس كريم والمشروبات لملئها، مثلا، قام أحد المسنين بوضح حبة تفاح كبيرة. وقدمت طالبة جامعية عشرات المصاصات، وقام أحد المارة بدعوة عمال النظافة، لتناول المشروبات. وقام احد الصبيان، بترك رسالة شكر لصاحب فكرة ثلاجة الحب، على تقديمه الماء البارد لوالده الذي يعمل في التسليم البريدي السريع.

وقال أحد الموظفين في الشركة، بأنهم روادتهم بعض المخاوف في البداية من أن يقوم شخص ما بأخذ جميع مافي الثلاجة، أو أن يتزاحم الناس على المشروبات. أو أن تتسبب هذه الفكرة في تكدس القمامة نتيجة لإتلاف القوارير. لكن ماحدث، فاجأ الجميع.

إذ سرعان ما انتشرت حملة “ثلاجة الحب” على الانترنت، ثم ظهرت في بكين وشانغهاي وتشنغدو وغيرها من المدن الأخرى. كما انضمت العديد من الشركات المعروفة إلى الحملة، لتقديم الأجهزة و المشروبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.