النشرة.. مساهمة في تفعيل العلاقات الصّينية العربية

0

 

 

موقع الصين بعيون عربية ـ
أحمد زيدان:

 

الأخوات والإخوة الأعزاء في هيئة تحرير “النّشرة

تحيّة طيّبة وصَادقة وبُعدُ،،،

فيطيب لي أن أُهنىء نفسي وأُهنئكم، أنتم وزملائي كافةُ أعضاء الإتحاد الدّولي للصِّحافيين والإعلاميّين والكتَاب العرب أصدقاء (وحُلفاء) الصين، بمناسبة صدور العدد مئة، من مجلتنا الإلكترونية الغرّاء لموقع “الصين بعيون عربية”.

كما أعبّر عن خالص تقديري وعظيم اعتزازي بهذه الجهود الكبيرة، التي تُبذل على مَدار السّاعة، بِمَا يَليق بِمتطلبات الإعلام الفَاعل والمؤثَر والعَصري.

وأنني على ثِقة أن المجلّة تساهم في تفعيل العلاقات الصّينية العربية، وتفتح آفاقاً ومَجالات رَحبة، لتقريب وجهات النّظر بين الطرفين، لِمَا فيه الحَق والخَير والعَدالة والصَداقة والتَّعاون.

إنني أرى في المجلة صوتاً نوعياً وفريداً – شكلاً ومضموناً – مُنحازاً لخَيار الحرِّية والبِناء والسَّلام والشَّراكة الإنسانية، وللمبادئ والقِيم والمَصَالح التي أنشىء من أجلها طريق الحرير القديم، وأنا على ثقة أن المجلة في الطريق الصحيح، وأن المُستقبل سيكون أفضل بِلا شك.

مع خالص دعواتي الطيَبة.

أخوكم ورفيقكم: أحمد زيدان/ مُستشار حُكومة خَبي في جمهورية الصّين الشعبية/ بكِّين، وخبير إعلامي في الصين، وعضو متقدم في هيئة الإتحاد الدّولي للصِّحافيين والإعلاميّين والكتَاب العرب أصدقاء (وحُلفاء) الصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.