الإمارات تشارك في معرض الصين الدولي للشركات الصغيرة والمتوسطة

0

 

ستنطلق فعاليات الدورة ال15 لمعرض الصين الدولي للشركات الصغيرة والمتوسطة في 10 أكتوبر الحالي في مدينة قوانغتشو. ووفقا لمؤتمر صحفي عقدته لجنة تنظيم المعرض يوم 8 اكتوبر، ستشارك 3019 شركة من داخل وخارج الصين في المعرض، ومنها 2351 شركة صينية و668 شركة أجنبية، ويبلغ عدد الأكشاك 6628 كشكا.

ويُذكر أن 39 دولة ومنطقة (أو منظمة) خارجية ستشارك في المعرض، بما في ذلك الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان وماليزيا وتايلاند وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات لترويج الأعمال في الإمارات وسريلانكا وكوريا الجنوبية ونيبال وجنوب أفريقيا وماليزيا وهونغ كونغ الصينية وتايوان الصينية.

وتستضيف المعرض وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات بالمشاركة مع إدارة الدولة لتنظيم السوق والحكومة الشعبية لمقاطعة قوانغتشو، كما يتم دعوة وزارة الاقتصاد الإماراتية واللجنة الإماراتية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية كضيوف شرف المعرض، لتكون أول مرة تشارك فيها أحدى دول الشرق الأوسط في المعرض منذ انطلاقه في اكتوبر 2004.

ووفقا للتقارير، ستشارك 75 شركة صغيرة ومتوسطة إماراتية في المعرض، وحيث سيتم انشاء 60 كشكا. كما سيتم انشاء منطقة خاصة لعرض المنتجات الثقافية المتميزة لسبع إمارات لتعريف الجماهير بالتراث الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.