موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة “يونيون باي” الصينية تصدر أكثر من 100 مليون بطاقة مصرفية في الخارج

0

 

أصدرت شركة “يونيون باي” الصينية أكثر من 100 مليون بطاقة مصرفية في 48 دولة ومنطقة في الخارج حتى الآن، وفقا لما ذكره بيان في موقع الشركة على الإنترنت يوم 18 أكتوبر الجاري.

وأشار البيان إلى أن الأسواق على طول “الحزام والطريق” أصبحت أهم مناطق لزيادة إصدار بطاقات شركة “يونيون باي” المصرفية، حيث أصدرت الشركة أكثر من 35 مليون بطاقة مصرفية في أكثر من 30 دولة ومنطقة بارتفاع 20 ضعفا مقارنة مع ما قبل طرح مبادرة “الحزام والطريق”.

وتم إصدار بطاقة يونيون باي محليا في 10 دولة بجنوب شرقي آسيا وآسيا الوسطى، وأصدرت أكثر من 10 بنوك روسية أكثر من 1.5 مليون بطاقة يونيون باي. واحتل حجم بطاقة يونيون باي المرتبة الأولى من بين علامات البطاقات المالية المتعددة في لاوس ومنغوليا وميانمار.

وتعاونت شركة “يونيون باي” ومجموعة مينت في الإمارات لإصدار نحو 500 ألف بطاقة رواتب. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت بطاقة يونيون باي بطاقة الرواتب للكثير من الافراد في مدينة مانيلا بالفلبين وروسيا وأوزبكستان أيضا.

وتعد الصين ثالث أكبر دولة لاستضافة السياح القادمين من الخارج، وقدمت بطاقة يونيون باي تسهيلات لأصحابها خلال زياراتهم للصين.

وأصدرت نحو 20 دولة ومنطقة بطاقة يونيون باي بالرنمينبي أو بطاقة يونيون باي مزدوجة العملة ما خفض التكاليف لأصحابها في الصرف.

وشهد حجم المعاملات المالية باستخدام بطاقة يونيون باي المصدرة في باكستان زيادة تتجاوز 100 بالمئة في التعاملات خلال ثلاث سنوات على التوالي. وازداد حجم المعاملات المالية لبطاقات الشركة المصدرة في أوزبكستان وكوريا الجنوبية وتايلاند بشكل كبير هذا العام.

وأسرعت شركة “يونيون باي” في بناء نظام إصدار البطاقة الالكترونية وتطبيق المحفظة الالكترونية لتقديم خدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول عند السفر خارج الحدود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.