موقع متخصص بالشؤون الصينية

مسئول صيني بارز يؤكد تحسين بيئة التنمية للاقتصاد الخاص

0

وكالة أنباء الصين الجديدة ـ شينخوا:
أكد مسئول بارز بالحزب الشيوعي الصيني أهمية زيادة تحسين بيئة التنمية للاقتصاد الخاص، وذلك خلال ندوة أقيمت اليوم (الأحد) في بكين.
ودعا يوه تشوان، رئيس دائرة عمل الجبهة الموحّدة باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، رجال الأعمال الخاصين إلى دراسة وتنفيذ روح الخطاب المهم الذي ألقاه الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني شي جين بينغ خلال ندوة أقيمت بشأن الشركات الخاصة يوم الخميس.
وقال شي يوم الخميس إن البلاد ستشجع وستدعم وستوجه، بشكل ثابت، تنمية القطاع غير العام وستدعم الشركات الخاصة لتتطور إلى مرحلة أوسع.
وأضاف “لقد أظهر خطاب شي بشكل كامل، مدى تصميم الصين على دعم النظام الاقتصادي الأساسي للاشتراكية ذات الخصائص الصينية، وأظهر موقفا واضحا لتشجيع تنمية القطاع غير العام ودعمه وتوجيهه.”
وأشار يوه، وهو أيضا عضو أمانة اللجنة المركزية للحزب، إلى أن كلمات شي أزالت الشكوك الغامضة لدى البعض. كما أنها ذات أهمية كبيرة من الناحيتين النظرية والعملية.
ولفت المسئول إلى أنه يتعين على رواد الأعمال الخاصين تعزيز ثقتهم في الاشتراكية ذات الخصائص الصينية ومبادئ اللجنة المركزية للحزب وسياساتها والتنمية المستقبلية للشركات الخاصة.
كما طالب يوه مكاتب دائرة عمل الجبهة الموحّدة واتحاد الصناعة والتجارة على جميع المستويات بالعمل مع لجان الحزب والحكومات لتحسين السياسات وتنفيذها، وتعزيز التواصل بين الحكومات والشركات، والمساعدة في مواجهة صعوبات الشركات وخلق بيئة أفضل لتنمية الاقتصاد الخاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.