قوانغتشو تبني حديقة عالمية لعرض الزهور

0

قالت السلطات المحلية إن مدينة قوانغتشو جنوبي الصين، المعروفة “بمدينة الزهور” بسبب زهورها المتفتحة” طوال العام، تخطط لبناء حديقة على مستوى عالمي باسم “حديقة قوانغتشو.”
وسوف يبدأ بناء هذا المشروع في مايو، وفقا لمكتب بلدية قوانغتشو للغابات والمناظر الطبيعية. وقد أصدر المكتب تقريرا حول موقع الحديقة الجديدة وطلب رأي الجماهير.
ووفقا للتقرير، من المقرر بناء “حديقة قوانغتشو” في الجزء الجنوبي من منطقة جبل بايون ذات المناظر الخلابة بمساحة مقررة 151.8 هكتار.
وسوف تضم الحديقة، ثلاثة أجزاء عملية، من بينها حديقة ترفيهية في المدينة ومنطقة أساسية بها حديقة على مستوى عالمي ومنطقة خدمة شاملة يمكن استخدامها كمعرض لصناعة الزهور في قوانغتشو ومنطقة لخبرة ثقافة الزهور ومنطقة ايكولوجية شاملة ومسرح عرض.
وسوف تعرض الحديقة الزهور المحلية والعالمية. وسيتم فتحها للعامة طوال العام، مع فترة ازهار أطول تصل الى أكثر من 8 شهور، بحسب التقرير.
وتوقع التقرير أن يصل العدد السنوي لزوار الحديقة إلى 8 ملايين.
ويتوقع الانتهاء من أعمال البناء خلال ثلاثة أعوام.
وبعد الانتهاء من البناء، ستقيم حديقة قوانغتشو أنشطة احتفالية بشكل دوري لجذب السياح، من بينها منصات متحركة مزينة بالزهور في الحديقة ومعارض إبداعية وأنشطة ثقافية ومعارض سنوية دورية متعلقة بالبستنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.