افتتاح أكبر معرض تجاري صيني يوم الإثنين

0

ستفتتح الدورة الـ125 لمعرض الصين للاستيراد والتصدير والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، أكبر معرض تجاري في الصين، يوم الإثنين في مدينة قوانغتشو حاضرة مقاطعة قوانغدونغ.
وستقام دورة الربيع من المعرض الذي يعقد مرتين كل سنة على ثلاثة مراحل. وسيشمل قسم الصادرات 51 منطقة عرض تضم 59651 كشكا، قامت بحجزها 24800 شركة محلية.
وستعقد أول مرحلة من معرض الصادرات من 15 إلى 19 أبريل وستعرض بشكل رئيسي المعدات الميكانيكية والإلكترونية والأجهزة ومواد البناء. والمرحلة الثانية من 23 إلى 27 أبريل وستعرض الهدايا والسلع الاستهلاكية. والمرحلة الثالثة والأخيرة من أول مايو إلى 5 مايو وستعرض المنسوجات والملابس وحقائب السفر والمنتجات الثقافية والرياضية والغذائية واللوازم الطبية ومنتجات الرعاية الصحية.
وسيقام معرض الواردات في المرحلتين الأولي والثالثة ويضم حوالي ألف كشك قامت 650 شركة من 38 دول ومنطقة بحجزها.
وتشمل المرحلة الأولى من معرض الواردات 616 كشكا، حيث ستعرض فيها الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومواد البناء والأجهزة والمعدات الميكانيكية. كما تشمل المرحلة الثالثة 384 كشكا وتعرض بشكل رئيسي الأطعمة والمشروبات والسلع المنزلية والأقمشة والمنسوجات المنزلية.
وقال شيوي بينغ، المتحدث باسم معرض كانتون، اليوم (الأحد) إن الدورة الـ124 من المعرض استقبلت عارضين من 10 دول ومناطق. وبحسب شيوي ذكرت غرفة التجارة باسطنبول أن المعرض ساعد العديد من الشركات التركية على استكشاف السوق العالمي.
وسيكون شعار المعرض القادم “صمم من أجل التجارة”. وتم تسجيل حوالي 100 مؤسسة وشركة تصميمات من حوالي 15 دولة ومنطقة، من بينها الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وأستراليا وجمهورية كوريا واليابان، للمشاركة في معرض التصميم بالمعرض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.