موقع متخصص بالشؤون الصينية

الرئيس شي يزور مقاطعة جيانغشي في جولة تفقدية

1

شرع الرئيس الصيني شي جين بينغ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، في جولة تفقدية بمقاطعة جيانغشي الواقعة شرقي الصين لدى زيارتها اليوم (الإثنين).
وأطلع شي في شركة ((جي أل أم أيه جي رير – إيرث)) المحدودة، ومقرها في قانتشو، على عملية الإنتاج وعمل الشركة وتطوير صناعة التربة النادرة بمدينة قانتشو.

شي يزور قاعدة ثورية قديمة
زار شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، قرية تانتو التابعة لمحافظة يويدو في مدينة قانتشو، خلال جولة تفقدية في مقاطعة جيانغشي شرقي الصين بعد ظهر اليوم (الاثنين).
وفي بيت المحارب القديم سون قوان فا، سليل أحد شهداء الجيش الأحمر، تحدث شي مع عائلته والمسئولين المحليين أيضا، واطلع بالتفصيل على تطورات الإنتاج والتحسينات في أحوال معيشة الأهالي في القاعدة الثورية القديمة.

شي يزور النصب التذكاري للمسيرة الطويلة للجيش الأحمر
زار شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، بعد ظهر اليوم (الاثنين) موقع انطلاق المسيرة الطويلة للجيش الأحمر المركزي في محافظة يودو بمدينة قانتشو، وذلك خلال جولة تفقدية بمقاطعة جيانغشي شرقي الصين.
وأعرب شي عن تقديره لهذه الذكرى ووضع إكليلا من الزهور عند النصب التذكاري لانطلاق المسيرة الطويلة.

تعليق 1
  1. عبد القادر خليل يقول

    الرئيس الصيني الرفيق شي جين بينغ نموذج متميز الرئيس المخلص لوطنه.. يعمل جاهدا لدفع الصين الامام نحو التقدم والتطور في جميع المجالات و تأمين العيش الرغيد للشعب الصيني في جو من الأمان والازدهار وخالي من الفقر والتخلف… الصين محظوظة بالرئيس شي ….
    عبد القادر خليل – رئيس الفرع الجزائري للاتحاد الدولي للصحافيين والإعلاميين والكاتب العرب أصدقاء وحلفاء الصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.