مطار بكين داشينغ الدولي يستخدم تقنية التعرف على ترددات الراديو في تتبع الأمتعة

0

ذكرت سلطات الطيران المدني الصينية أن مطار بكين داشينغ الدولي سيستخدم بشكل شامل أجهزة التعرف على ترددات الراديو في تتبع الأمتعة.
وقالت مصلحة الدولة للطيران المدني أن تبني استخدام أجهزة التعرف على ترددات الراديو باتت من بين التقنيات المتطورة العديدة لمطار بكين الجديد الذي من المتوقع أن يصبح من ضمن أول مجموعة من المطارات الذكية بالبلاد.
ويمكن لتقنية التعرف على ترددات الراديو في تتبع أمتعة المطار أن تمكن الركاب الجويين من متابعة المعلومات الخاصة بأمتعتهم في الوقت الحقيقي باستخدام الأجهزة الإلكترونية.
وسيقوم مطار بكين الجديد أيضا بإنشاء منصة شاملة لجميع بيانات عملياته، ما سيعزز بشكل كبير كفاءته التشغيلية بمعلومات دقيقة وقرارات ذكية.
يشار إلى أن استخدام العديد من التقنيات الجديدة، بما فيها تسجيل الوصول الذاتي وتسجيل الوصول إلى الأمتعة الشخصية والتعرف على الوجه في عمليات الفحص الأمني، سوف يدفع مطار بكين داشينغ الدولي إلى أن يكون أكثر ذكاء وفعالية.
ومن المقرر بدء تشغيل مطار بكين داشينغ الدولي في سبتمبر المقبل، حيث تم بناؤه لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الجوية في البلاد وتخفيف الضغط الجوي الكبير على مطار العاصمة بكين الدولي الذي تجاوز حجم نقله السنوي للركاب 100 مليون خلال عام 2018.
وتواصل سلطات الطيران المدني الصينية تعزيز قدرة الدعم للحفاظ على نمو الصناعة، حيث تركز على إنشاء مطارات آمنة وخضراء وذكية وموجهة نحو الإنسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.