شي يحث القوات الجوية الصينية على تعزيز قدرتها على تحقيق النصر

0

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ القوات الجوية الصينية على تعزيز قدراتها على تحقيق النصر واستقبال الذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية بتحقيق إنجازات عظيمة.
صرح شي بذلك، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، خلال تفقده قاعدة للقوات الجوية في مقاطعة قانسو شمال غربي الصين.
وفي مركز القيادة القتالية، استخدم شي تقنية المؤتمرات عن بعد في تفقد القوات، منها القوات العاملة في محطة رادار على هضبة ترتفع أكثر من 3600 متر فوق سطح البحر، فضلا عن كتيبة للنقل والإنقاذ.

 

وبعد الاستماع إلى تقرير عن عمل القاعدة، شدد شي على الأهمية الكبيرة لتنفيذ حملة الحزب التعليمية التي تحمل عنوان “البقاء على الإخلاص لمهمتنا التأسيسية”، تزامنا مع احتفال البلاد بالذكرى الـ70 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.
وطالب شي بالتحلي بشعور أقوى بالمسؤولية، كما طالب ببذل الجهود المتواصلة والدائمة لتعزيز الجاهزية العسكرية لضمان تمكن القوات الجوية من خوض القتال وتحقيق النصر حينما تدعو الحاجة.
وأضاف أنه يجب على القوات القتالية وقوات الدعم أن تتطور عبر التدريب العسكري في الظروف القتالية الحقيقية والعمليات المشتركة.
وشدد شي على الحاجة إلى إدارة الجيش بانضباط صارم في كل النواحي، والتأكد من أن القوات المسلحة تتمتع بدرجة كبيرة من المركزية والاتحاد والنقاء والقوة، وتنعم بالأمان والاستقرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.