مسؤول: الترحيب بشركات تايوان في البر الرئيسي لتحسين الابتكار التكنولوجي

0

قال مسؤول بالبر الرئيسي الصيني، إن البر الرئيسي يرحب بشركات تايوان لاستغلال الفرص المتاحة في سوق البر الرئيسي لتحسين قدراتهم في الابتكار التكنولوجي والقدرة التنافسية في السوق.
وقال تشنغ تشي بينغ، المسؤول باللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، في مؤتمر صحفي لمكتب شؤون تايوان التابع لمجلس الدولة الصيني، اليوم (الأربعاء)، “إننا نعامل شركات تايوان بشكل متساو في مشاريع البر الرئيسي، ومن بينها تطوير المنشآت الرئيسية وبناء مراكز تكنولوجية للشركات.”
وأضاف أنه من أجل تسهيل التنمية عالية الجودة للصناعة التحويلية في البر الرئيسي ، تم تطبيق سلسلة من السياسات والتدابير لدعم جميع أنواع الجهات الفاعلة في السوق للاستفادة من مميزاتهم.
وحتى الآن، صدقت اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وسلطات أخرى، على 25 دفعة من المراكز التكنولوجية للشركات الوطنية و110 مراكز للتصميم الصناعي على مستوى الدولة، ويتم بذل المزيد من الجهود في منشآت تكنولوجية رئيسية وابتكارات صناعية ومشاريع بحوث هندسية، بحسب تشنغ.
وأضاف تشنغ أن بعض شركات تايوان تسبق بخطوة بالفعل بالمشاركة في هذه المشاريع، متمتعة بسياسات مناسبة، مثل استرداد كامل لضريبة القيمة المضافة.
واستطرد تشنغ “نرحب بالمزيد من شركات تايوان للتواصل مع السلطات المحلية والقيادة أو المشاركة في مشاريع البر الرئيسي، من أجل الاستغلال الكامل لفرص التنمية في سوق البر الرئيسي الشاسع “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.