شي يرد على رسالة من عاملي مجتمع سكني مكافحين لوباء كوفيد-19 في مدينة ووهان

0

أثنى الرئيس الصيني شي جين بينغ على عاملي مجتمع سكني لدورهم المهم في المعركة ضد كوفيد-19، كما حثهم على مواصلة جهودهم الحثيثة لاحتواء الوباء وخدمة الناس بكل إخلاص.
وأدلى شي ، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات في رسالة موجهة إلى العاملين في مجتمع سكني في مدينة ووهان، حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين.
وقال شي: “تسرني كثيرا معرفة أن الحياة في المجتمعات السكنية في ووهان بما فيها مجتمعكم، تعود بشكل تدريجي إلى طبيعتها. ”
وأشار شي إلى أن عاملي المجتمعات السكنية في المناطق الحضرية والريفية ظلوا يكافحون خلال المعركة ضد كوفيد-19 متضامنين ودون خوف.
وحذر شي في الرسالة من أي تراخٍ في السيطرة على الوباء على الرغم من رفع قيود السفر إلى الخارج في ووهان.
وجاء في الرسالة: “المجتمعات لا تزال خط دفاع هاما في مواجهة الحالات الوافدة من الخارج ومعاودة انتشار الوباء في الداخل”.
وحث شي عاملي المجتمعات السكنية على مواصلة عملهم القوي في مكافحة الوباء وتقديم مساهمات جديدة لتحقيق النصر في معركة الشعب ضد كوفيد-19.
وتعد المجتمعات السكنية الخط الأمامي لمعركة مكافحة الفيروس. ففي جميع أنحاء البلاد، تفانى أكثر من 4 ملايين من العاملين المذكورين في الالتزام بأماكن عملهم في حوالي 650000 من المجتمعات السكنية الحضرية والريفية منذ تفشي المرض، ما يسهم بشكل كبير في احتواء الوباء وضمان توفير الاحتياجات اليومية للناس.
ويولي شي اهتماما كبيرا على أعمال السيطرة على الوباء في المجتمعات السكنية، وقد أصدر تعليمات ذات صلة، وأشاد بعاملي المجتمعات السكنية، كما زار مجتمعات سكنية في بكين و ووهان.
وكتب عاملو المجتمع السكني في مدينة ووهان الذي زاره شي مؤخراً رسالة للتعبير عن امتنانهم له وللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، معربين عن تصميمهم القوي على أداء واجباتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.