موقع متخصص بالشؤون الصينية

كتاب أبيض: الصين لديها أكثر من 470 مليون قارئ لمحتويات إلكترونية

0

ذكر كتاب أبيض تم نشره هذا الأسبوع أن عدد القراء للمحتويات الإلكترونية وصل إلى 470 مليون في الصين في عام 2019.

وصدر الكتاب الأبيض على أساس استطلاع الآراء لأكثر من 20 مقدم لمحتويات الكترونية ودراسة صناعية شاملة، علاوة على بحوث في عادات القراءة لأكثر من 91600 شخص ممن شملهم الاستطلاع في 209 مدن بالصين.

وأشار الكتاب الأبيض إلى أن “الجيل المولود بعد التسعينيات من القرن الماضي” أو الذين هم في العشرينات من العمر احتلوا 55.6 في المائة من جميع قراء المحتويات الإلكترونية في البلاد.

وحسب التقرير، يتصفح القارئ المتوسط للكتب الإلكترونية أو يقرأ 15 كتابا في السنة الواحدة، مع أكثر من 53 في المائة منهم يقرأون أكثر من 20 كتابا.

   كما ذكر الكتاب الأبيض أن حوالي 88 في المائة من قراء الكتب الإلكترونية قرأوا لـ3 مرات أو أكثر كل أسبوع.

 

كتاب أبيض: القيمة السوقية لقراءة المحتويات الإلكترونية في الصين تتجاوز 4.13 مليار دولار
ذكر كتاب أبيض نشر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن القيمة السوقية لقراءة المحتويات الإلكترونية في الصين ارتفعت إلى 28.88 مليار يوان (حوالي 4.13 مليار دولار أمريكي) حتى عام 2019، مسجلة نموًا سنويًا بنسبة 13.5 في المائة.
وصدر الكتاب الأبيض على أساس استطلاع الآراء لأكثر من 20 مقدما لمحتويات الكترونية ودراسة صناعية شاملة، علاوة على بحوث في عادات القراءة لأكثر من 91600 شخص ممن شملهم الاستطلاع في 209 مدن بالصين.
وأشار الكتاب الأبيض إلى أن الشباب يمثلون جزءًا أكبر بين جميع قراء المحتويات الإلكترونية، وأن أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا هم الأكثر استعدادًا للدفع لقراءة محتويات إلكترونية.
وتنمو مجموعة المؤلفين للقراءة الرقمية أيضًا، حيث وصلت إلى 9.29 مليون في عام 2019، وكان أكثر من 58 بالمئة منهم من “الجيل المولود بعد التسعينيات من القرن الماضي” أو أولئك الذين هم في العشرينات من العمر بشكل رئيسي.
وقال الكتاب الأبيض إن تطوير التقنيات مكّن المحتويات الرقمية من الوصول إلى القراء من خلال المزيد من القنوات، مما ساعد على انتشار وتسويق منتجات شهيرة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.