موقع متخصص بالشؤون الصينية

10 لحظات من الزيارات التفقدية تعكس مفهوم شي جين بينغ المتمثل في وضع الشعب في الأولوية

0

إذاعة الصين الدولية:

“يجب علينا الإصرار على وضع الشعب في الأولوية، والاعتماد على الشعب، وخدمة الشعب باستمرار، وتنفيذها في جميع القرارات والأعمال، وفي أعمال الوقاية والسيطرة الشاملة على الوباء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.”  في الدورتين هذا العام، انتشر مفهوم “وضع الشعب في الأولوية” الذي طرحها الرئيس الصيني شي جين بينغ على الانترنت.
ان التمسك بالتفكير التنموي المتمركز حول الشعب،  والتفكير في الشعب، والقلق بشأن الشعب، وحل الصعوبات التي يواجهها الشعب، تنعكس بشكل واضح الحب العميق من الرئيس شي لشعبه. في العديد من الزيارات التفقدية التي قام بها الرئيس شي هذا العام، تمحورت تعليماته  حول التفكير التنموي الذي يركز على وضع الشعب في الأولوية.

جولة تفقدية للرئيس الصيني شي جين بينغ لمنطقة نينغشيا خلال الفترة ما بين ال8 إلى10 يونيو.

قام شي جين بينغ بزيارة تفقدية لمقاطعة شانشي خلال الفترة ما بين ال11 وحتى 12 من مايو.الحد من الفقر أحد المواضيع الأساسية قيد المناقشة.

قام شي جين بينغ بزيارة تفقدية لمقاطعة شنشي خلال الفترة ما بين ال20 وال23 من إبريل.

حديقة شيشي الوطنية للاراضي الرطبة بهانغتشو هي أول حديقة وطنية للأراضي الرطبة في الصين. في 31 مارس، وصل شي جين بينغ الى هنا في محطته الأولى ضمن زيارة تفقدية بهانغتشو.

في 10 مارس، أكد شي جين بينغ خلال زيارة تفقدية لمدينة ووهان بمقاطعة هوبي، أننا “يجب أن نأخذ منظورًا طويل الأجل ونلخص الخبرات والعبر، ونسرع في استكمال أوجه القصور وضعف نظام الحكم، ونبني خط دفاع متينا من حيث الانظمة لحماية حياة الناس وصحتهم”.

في 19 يناير، زار شي جين بينغ  قرية سيمولا لقومية وا بمدينة تنغتشونغ في مقاطعة يوننان لزيارة أبناء القرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.