موقع متخصص بالشؤون الصينية

اكتشاف فيروس كورونا في عينات من مواد تغليف قطع غيار سيارات عديدة في الصين

0

جاءت نتيجة اختبار عينات من مواد تغليف قطع غيار سيارات عديدة في أجزاء مختلفة في الصين، إيجابية لفيروس كورونا الجديد، بعد أن سجلت شركة تعمل فى مجال بيع قطع غيار السيارات، حالة إصابة مؤكدة بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

رصد المركز المحلي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها في مدينة جينتشنغ في مقاطعة شانشي شمالي الصين، الفيروس في مواد تغليف إطارات سيارات، حسبما أفاد مكتب السيطرة على مرض كوفيد-19 والوقاية منه في المدينة يوم السبت.

وبناء على ذلك، فعل المكتب الاستجابة الطارئة. وفرض الحجر الصحي على الأشخاص الذين تعاملوا مع هذه السلع وجاءت نتيجة اختباراتهم جميعا سلبية. وتم تشميع جميع البضائع المعنية.

وقالت السلطات المحلية أنه تم العثور على ثلاث عينات إيجابية أخرى تم أخذها من مواد تغليف قطع غيار سيارات في مدينة تسانغتشو بمقاطعة خبي ومدينتي يانتاي ولينيي بمقاطعة شاندونغ.

وتم إجراء اختبارات حمض نووي لقطع غيار السيارات المعنية والأفراد المعنيين في مدن مختلفة في الصين بعد أن تم تشخيص إصابة موظف من شركة في بكين كان قد شارك في بيع قطع غيار السيارات، بالمرض وبعد أن جاءت نتيجة اختبار بعض مواد تغليف قطع غيار السيارات إيجابية للفيروس في ديسمبر الماضى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.