موقع متخصص بالشؤون الصينية

شي يؤكد على العمل السياسي والقانوني عالي الجودة

0

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ على إحراز تقدم ثابت في دفع التطوير عالي الجودة للعمل السياسي والقانوني، الذي يشير بشكل عام إلى عمل القضاء والنيابة العامة والأمن العام.

ووفقا لتوجيه شي، وهو أيضاً الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، ينبغي بذل جهود أكبر في عام 2021 لاتباع نهج أكثر منهجية وارتكازا على القانون، والتركيز على العمل ذي الصلة على المستوى القاعدي.

كما أرسل شي خالص التحيات إلى أعضاء قوة الشرطة، نيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، حيث سيتم الاحتفال بأول يوم للشرطة الشعبية الصينية غدا الأحد.

وحث شي جميع رجال الشرطة على القيام بخطوات ملموسة من أجل حماية سعادة الشعب والأمن الوطني والاستقرار الاجتماعي بشكل أفضل.

ونقل قوه شنغ كون عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس لجنة الشؤون السياسية والقانونية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، توجيه شي في مؤتمر مركزي للأمن القضائي والنيابي والأمن العام اليوم.

شدد قوه خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر، على ضرورة تركيز سلطات القضاء والنيابة والأمن العام، على مهام رئيسية تشمل حماية الأمن السياسي الوطني، ودفع الإجراءات الصارمة الدورية ضد الجرائم المنظمة والمتنمرين المحليين إلى الأمام، وتسهيل المشروعات التجريبية والإصلاحات الشاملة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.