موقع متخصص بالشؤون الصينية

رائدا أعمال أمريكيان يتقدمان بأطيب التمنيات للعلاقات الأمريكية الصينية عشية العام القمري الجديد

0

أعرب رائدا أعمال أمريكيان يوم الخميس عن أطيب تمنياتهما لتطور العلاقات الأمريكية الصينية عشية العام القمري الصيني الجديد.

وقال ستيفن أورلينز، رئيس اللجنة الوطنية للعلاقات الأمريكية الصينية، في رسالته بالفيديو في حفل استقبال وحفل موسيقي أقامتهما السفارة الصينية في الولايات المتحدة على الانترنت يوم الخميس، “غدا هو اليوم الأول من عام الثور. وفي الثقافة الصينية، يرمز الثور إلى العمل الدؤوب والمثابرة والصدق. وخلال أكثر من 50 عاما، جسد عمل اللجنة الوطنية تلك الصفات”.

وذكر أورلينز في البداية بلغة الماندرين بطلاقة ثم بالانجليزية أنه “في هذا العام الجديد، تحليا بروح الثور، سنواصل أنا وزملائي في اللجنة الوطنية العمل بجد في بناء الحوارات والتبادلات بين الولايات المتحدة والصين وتحسين العلاقات الثنائية”، مضيفا “أنا شخصيا ولدت في عام الثور، لذا ستكون سنتي”.

وقال كريغ ألن، رئيس مجلس الأعمال الأمريكي الصيني، في تصريحاته إن عام الثور “يحمل الكثير من الوعود ومليء بفرص لبدايات جديدة”.

وأضاف ألن أنه “علينا واجب الاستفادة القصوى من هذه الفرصة الثمينة والعمل بجرأة معا من أجل عالم أكثر عدلا وودية وحرية. وهذا في متناول أيدينا ويجب ألا نفشل في تحقيقه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.