موقع متخصص بالشؤون الصينية

شي يشدد على تحديث الزراعة والريف وتعزيز النهوض الريفي

0

حث الرئيس الصيني شي جين بينغ على المضي قدما بزخم القضاء على الفقر لتسريع تحديث الزراعة والمناطق الريفية وتعزيز النهوض الريفي بطريقة شاملة.

وأدلى شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، بهذه التصريحات في تعليماته الأخيرة بشأن العمل المتعلق بالتعاون والمساعدة المزدوجة بين المناطق الشرقية والغربية من البلاد.

وقال إن التعاون وتقديم المساعدة المزدوجة بين المنطقتين الشرقية والغربية هو قرار رئيسي اتخذته اللجنة المركزية للحزب بغية تعزيز التنمية الإقليمية المنسقة والازدهار المشترك.

وشدد شي على توسيع مجالات المساعدة المزدوجة وتحسين الآليات ذات الصلة.

وقال شي إنه ينبغي بذل الجهود لتعزيز التعاون الصناعي وتكامل الموارد ونقل العمال وتبادل المواهب لتعزيز الزخم القوي للتنمية الإقليمية المنسقة والتعاونية والمشتركة.

وأوضح أنه يتعين على الحزب بأكمله المضي قدما في زخم القضاء على الفقر، والبناء على هذا الإنجاز لتسريع تحديث الزراعة والمناطق الريفية وتعزيز النهوض الريفي بطريقة شاملة.

وعُقد اليوم الخميس مؤتمر حول تعزيز التعاون والمساعدة المزدوجة بين المنطقتين الشرقية والغربية، في ينتشوان بمنطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي بشمال غربي الصين، حيث تم تسليم تعليمات شي.

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الدولة هو تشون هوا، وهو أيضا عضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب، والذي ألقى كلمة هناك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.