موقع متخصص بالشؤون الصينية

علامة “هونغتشي” الصينية الشهيرة للسيارات تفتتح صالة عرضها الثالثة في السعودية

0

افتتحت العلامة التجارية الصينية الشهيرة للسيارات (هونغتشي) هذا الأسبوع رسميا أول صالة عرض لها في الرياض، والثالثة في المملكة العربية السعودية.

وجذب الافتتاح الرسمي للصالة في 30 يونيو/حزيران الماضي، عددا كبيرا من العملاء السعوديين لتجربة قيادة السيارات، حيث يمثل المعرض مرحلة اكتمال التخطيط الاستراتيجي لشبكة المبيعات في كل من “جدة – الرياض – الدمام” وهي المدن الثلاث الرئيسية في المملكة لتوفير متعة القيادة للمزيد من المواطنين والمقيمين في السعودية.

وقال المدير العام لـ(هونغتشي) لمنطقة الشرق الأوسط ما تشن دوه إن العملاء السعوديين راضون جدا عن جودة وتصميم سيارات الشركة الفاخرة، مثل سيارة (H9)، والدليل على ذلك بيع الدفعة الأولى من سيارات (هونغتشي) التي تم تصديرها إلى السعودية في فترة قصيرة جدا.

وكشف عن تطلع العديد من السعوديين إلى دخول سيارات (هونغتشي) الكهربائية لأسواق المملكة في أقرب وقت ممكن.

وأوضح أن “السوق السعودي من أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وهو جوهر استراتيجيتنا، لذا سنبذل قصارى جهدنا لجذب المزيد من العملاء السعوديين بتجربة قيادة ممتعة، وتعزيز علامتنا التجارية في المملكة”.

بدوره، وأكد رئيس مجلس إدارة التوكيلات العالمية للسيارات الشيخ محمد عبدالجواد تجاوز مبيعات جميع أنواع سيارات (هونغتشي) كل التوقعات، وأعرب عن اعتقاده بتحقيق مبيعات أكثر من تم التخطيط له في البداية.

وعن الرؤية المستقبلية، قال عبدالجواد ستحظى (هونغتشي) بحصة سوقية جيدة في سوق المنتجات الفاخرة في المملكة، وسيتم العمل على الحفاظ على زيادة المبيعات عاما بعد عام.

يذكر أن سيارات (هونغتشي) وصلت إلى أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والعديد من الأسواق الخارجية الأخرى منذ العام 2018، ومن بينها سوق المملكة الذي يعتبر السوق الاستراتيجي الأساسي للعلامة التجارية خارج الصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.