موقع متخصص بالشؤون الصينية

العلامات التجارية الصينية للسيارات تسجل حصة أعلى في السوق المحلية بالصين

0

شهدت العلامات التجارية للسيارات الصينية المحلية زيادة في حصتها بالسوق إلى 42.1 في المائة في أغسطس/ آب، بزيادة 8.3 نقطة مئوية على أساس سنوي، وفقا لتقرير شهري صادر عن جمعية سيارات الركاب الصينية.

ووصلت مبيعات التجزئة لشركات صناعة السيارات المحلية إلى 600 ألف وحدة في أغسطس/ آب، ووفقا للتقرير، يمثل الرقم نموا بنسبة 6 في المائة عن نفس الفترة من عام 2020 وأعلى بنسبة 10 في المائة من عام 2019.

وأظهر قادة السوق بي واي دي وفرع شركة سايك لمركبات الركاب وجي أيه سي أيون، مرونة قوية إلى حد ما في سلسلة التوريد من خلال التعامل بفعالية مع نقص الرقائق وشهدوا توسعهم في سوق سيارات الطاقة الجديدة في أغسطس/ آب.

وقال التقرير إنه مقارنة بالمشاريع المشتركة، استجابت العلامات التجارية المحلية بشكل أسرع لتغيرات السوق وكانت أسرع في تطوير المنتجات وأفضل في مواكبة اتجاهات الاستهلاك المتغيرة في السوق الصينية.

ولاحظت الجمعية أيضا قبول المستخدمين المتزايد للعلامات التجارية المحلية بفضل القوة الشرائية المتزايدة للصينيين المولودين بعد عام 1995، والذين يبدون حساسية أقل للعلامات التجارية المشتركة ولكنهم مهتمون أكثر بالمنتجات المحلية ذات الخصائص الصينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.