موقع متخصص بالشؤون الصينية

معرض الصين الدولي الرابع للإستيراد يعرض أكثر من 100 عمل فني من الخارج

0

تم نقل يقطينة كبيرة صنعها الفنان الياباني الطليعي يايوي كوساما إلى قاعة العرض في معرض الصين الدولي الرابع للإستيراد من مستودع جمركي في منطقة التجارة الحرة في شانغهاي يوم الاثنين.

وقالت جمارك شانغهاي إنه من المتوقع أن يتم عرض أكثر من 100 عمل فني من الخارج في معرض الصين الدولي للإستيراد لهذا العام عبر منطقة التجارة الحرة بالمدينة، وذلك بفضل سياسات الإعفاء الضريبي المصممة خصيصا لهذا الحدث.

وقال وانغ جيا مينغ نائب مدير شركة استثمار ثقافي دولية مسجلة في منطقة التجارة الحرة في شانغهاي، إن المؤسسات الفنية في الخارج كانت متحمسة للغاية للمشاركة في معرض الصين الدولي الرابع للإستيراد.

وتابع وانغ إنه من بين المعروضات العديدة من الأعمال الفنية “الثقيلة”، بما في ذلك اللوحات والمنحوتات والأعمال الفنية المعاصرة والآثار الثقافية.

ولزيادة تعزيز حجم تجارة الأعمال الفنية وعودة الآثار الثقافية ، أنشأ معرض الصين الدولي للإستيراد هذا العام قسماً ثقافياً في منطقة معرض تجارة الخدمات.

ويعد معرض الصين الدولي للإستيراد أول معرض إستيراد مخصص في العالم وقد شهدت دوراته الثلاث السابقة نتائج مثمرة، ومن المقرر أن يعقد معرض الصين الدولي الرابع للواردات في شانغهاي في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.