موقع متخصص بالشؤون الصينية

شي يبعث برسالة تهنئة إلى منتدى شمال الباند 2021

0

بعث الرئيس الصيني شي جين بينغ برسالة تهنئة إلى منتدى شمال الباند 2021 حول الشحن الدولي، الذي فتتح اليوم الخميس في شانغهاي.

وقال شي في الرسالة إن صناعة الشحن تعد ضمانا هاما لتنمية التجارة الدولية ورابطا هاما للتبادلات الودية بين الشعوب في جميع أنحاء العالم.

وأشاد شي بالدور الإيجابي لصناعة الشحن في مواجهة جائحة كوفيد-19 وتعزيز الانتعاش التجاري والحفاظ على استقرار سلاسل الصناعة والتوريد على مستوى العالم.

وأضاف شي أن الصين مستعدة للعمل مع الدول الأخرى للتغلب على الصعوبات، والتكيف مع اتجاه التنمية الجديد لصناعة الشحن الخضراء والمنخفضة الكربون والذكية، وتعميق التعاون الدولي في شؤون الشحن.

وأشار شي إلى أن الصين ستبذل قصارى جهودها لاستعادة وضمان التدفق السلس لسلاسل الصناعة والتوريد العالمية، وتعزيز التنمية الصحية لصناعة الشحن الدولية، والمساهمة في بناء مجتمع المستقبل المشترك للبشرية.

وأقيم المنتدى الذي يحمل عنوان “الانفتاح والشمولية والابتكار والإصلاح والتعاون المربح للجميع: احتضان التنمية المستقبلية وإعادة هيكلة الشحن الدولي”، أقيم من قبل الحكومة الشعبية لبلدية شانغهاي ووزارة النقل بشكل مشترك وسيختتم غدًا الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.