موقع متخصص بالشؤون الصينية

شي يلتقي بنماذج وطنية يحتذى بها في مجال إدارة الطوارئ وحراس مخلصين في قطاع مكافحة الحرائق

0

التقى الرئيس الصيني شي جين بينغ يوم الجمعة مع ممثلين عن نماذج وطنية يحتذى بها في مجال إدارة الطوارئ وحراس مخلصين في قطاع مكافحة الحرائق.

وأعرب شي، وهو أيضا الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية، عن تهانيه للنماذج المثالية والحراس المخلصين، كما أعرب عن خالص التحيات لجميع العاملين في قطاعي إدارة الطوارئ ومكافحة الحرائق.

وتحدث شي معهم والتقطوا صورة جماعية.

وحضر الاجتماع وانغ هو نينغ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وعضو أمانة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، ونائب رئيس مجلس الدولة هان تشنغ، وهو أيضا عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

أقيم مؤتمر الثناء الوطني الأول لتكريم النماذج الوطنية في مجال إدارة الطوارئ والحراس المخلصين في قطاع مكافحة الحرائق يوم الخميس في بكين.

حضر عضو مجلس الدولة وانغ يونغ هذا المؤتمر وألقى كلمة، ودعا موظفي إدارة الطوارئ إلى وضع الشعب وحياته في المقام الأول، وإلى تحمل واجبهم المقدس المتمثل في حماية سلامة الشعب وعودة النفع على الجميع.

وخلال المؤتمر، أشيد بثمانية أبطال من الدرجة الأولى في مجال إدارة الطوارئ و99 وحدة متقدمة و190 عاملا متطورا، بالإضافة إلى 30 حارسا مخلصا في قطاع مكافحة الحرائق و30 بطلا من الدرجة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.