موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة كاريبية توقع عقداً بـ 46 ألف دولار أمريكي في معرض الصين الدولي للإستيراد

0

وقعت الشركة الكاريبية الأولى للتسويق، وهي شركة من جمهورية ترينيداد وتوباغو، يوم الاثنين،عقداً بـ 46 ألف دولار أمريكي في الدورة الجارية لمعرض الصين الدولي الرابع للاستيراد (سي آي آي إي ).

وتعتبر الشركة الأولى من الدولة الجزرية الواقعة في منطقة البحر الكاريبي التي تشارك في المعرض.

وقال هوانغ جين مينغ، ممثل المؤسسة الكاريبية، إنه تم عرض منتجات متميزة من ترينيداد وتوباغو بما في ذلك الروم وصلصة الفلفل الحار والتوابل والشوكولاته والحلويات وزيت جوز الهند في المعرض.

وأضاف هوانغ: “بفضل جهود حكومتي الصين وترينيداد وتوباغو، وكذلك شركائنا الصينيين، استطعنا المشاركة في المعرض في وقت قصير جدًا. إن السوق الصيني ضخم جدًا ونعتقد أن المزيد من الشركات من ترينيداد وتوباغو ستأتي إلى الصين في المستقبل “.

وفي هذا السياق، قال أدريان توماس، من سفارة ترينيداد وتوباغو في الصين ، إنه في عام 2018 ، شاركت البلاد في المعرض كجناح وطني.

وأضاف توماس أن الصناعات من ترينيداد وتوباغو لها روابط طبيعية مع السوق الصينية، وأن مشاركة الشركة المذكورة في معرض هذا العام هي الخطوة الأولى للبلاد في السوق الصينية.

وقالت باولا جوبي-سكون، وزيرة التجارة والصناعة في ترينيداد وتوباغو، التي شاهدت توقيع العقد عبر البث المباشر. “هذا الحدث مهم، ليس فقط بالنسبة للشركات للدخول والتوسع في السوق الصينية، ولكن أيضًا لممثلي الحكومات ومروجي التصدير والمبتكرين ورجال الأعمال لتبادل الأفكار والخبرات والتفاوض بشأن الصفقات والفرص الجديدة واكتشاف مستهلكين وأسواق جديدة في جميع أنحاء العالم”.

واجتذبت الدورة الرابعة لمعرض الصين الدولي للاستيراد التي عقدت في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني في بلدية شانغهاي شرقي الصين، ما يقرب من 3000 شركة من 127 دولة ومنطقة، بما في ذلك 33 دولة من الدول الأقل نموا. وأصبح المعرض السنوي منصة مهمة للشركات الأجنبية لتعزيز الصادرات إلى السوق الصينية الضخمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.