موقع متخصص بالشؤون الصينية

أس أف أيرلاينز تنشر أكثر من 60 طائرة شحن من أجل موجة التسوق الإلكتروني الكبرى في الصين

0

نشرت أس أف أيرلاينز، أكبر شركة شحن جوي في الصين، أكثر من 60 طائرة شحن لخدمة طلبات التوصيل السريع الصاروخية خلال موجة التسوق الكبرى في البلاد، وفقا لشركة الشحن الجوي يوم الأربعاء.

وصرحت شركة أس أف أيرلاينز بأن جميع طائرات الشحن هذه موجودة لضمان تسليم جوي فعال خلال ذروة الخدمات اللوجستية السنوية حول فورة التسوق عبر الإنترنت “11.11” في 11 نوفمبر/ تشرين الثاني.

إلى جانب نشر طاقة الشحن، أضافت شركة الشحن الجوي أيضًا أكثر من 10 خطوط جديدة لتلبية الطلبات وربط مناطق متنوعة بالمنطقة الشرقية للبلاد والتي هي التكتل الرئيسي للتجارة الإلكترونية.

ويقع المقر الرئيسي لشركة أس أف أيرلاينز في مدينة شنتشن، وهي فرع الطيران لشركة اس اف للتوصيل السريع الصينية العملاقة. وتشغل شركة نقل البضائع الآن أسطولا من 67 طائرة شحن لجميع البضائع وشبكة عالمية تصل إلى 83 وجهة في الداخل والخارج.

وسجل قطاع لوجستيات التجارة الإلكترونية في الصين نموا معتدلا في أكتوبر/ تشرين الأول، حيث ارتفع مؤشر تتبع أنشطة التجارة الإلكترونية اللوجستية إلى 111.5 نقطة، بزيادة 0.3 نقطة مئوية عن الشهر السابق، وفقًا لمسح صناعي أجراه الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات بشكل مشترك مع عملاق التجارة الإلكترونية JD.com.

وتوقع الاستطلاع أن يستمر الطلب على الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية في الزيادة في نوفمبر، متأثرًا بموجة التسوق “11.11”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.