موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة السيارات الصينية “لينك اند كو” الفاخرة تواصل تطوير أسواق الشرق الأوسط

0

أعلنت شركة السيارات الصينية “لينك اند كو” الفاخرة مؤخرًا عن “خطة آسيا والمحيط الهادئ”، ووصلت رسميًا إلى الكويت، وهو إجراء جديد تمامًا لعولمة “لينك اند كو” بعد خطتها الأوروبية.

تعد الكويت أول دولة تصل إليها السيارات الصينية “لينك اند كو” في إطار ” خطة آسيا والمحيط الهادئ”. وتعتقد “لينك اند كو” أن معدل التحضر في الكويت وصل إلى 100٪، وأن عدد السيارات لكل 1000 شخص وصل إلى 495 سيارة، ويولي الكويتيون اهتمامًا بالراقية والتكنولوجيا والسلامة العالية عند اختيارهم للسيارات، ما يمنح فرصا كبيرة بالنسبة إلى توطين السيارات الصينية في سوق الكويت.

وفقًا للتقارير، كأحد أهم ثمار التعاون بين جيلي وفولفو، فازت السيارات الصينية “لينك اند كو” بما يقرب من 600 ألف مالك سيارة في السنوات الخمس منذ تأسيسها، وحطمت الرقم القياسي في السرعة لنمو ماركات السيارات العالمية.

في المستقبل، ستستمر “لينك اند كو” الفاخرة في دخول الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان وإسرائيل وأسواق أخرى. وفي الوقت نفسه، سنواصل تعميق “خطة أوروبا” و “خطة آسيا والمحيط الهادئ”، ونشرها في أسواق روسيا وماليزيا وأستراليا ونيوزيلندا ودول أخرى، والمشاركة بشكل كامل في إعادة تشكيل صناعة السيارات العالمية، وتعزيز نفوذها العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.