موقع متخصص بالشؤون الصينية

إفتتاح معرض “كانتون” الصيني المرموق على الإنترنت وسط جائحة كوفيد-19

0

افتُتح معرض تجاري صيني مرموق، معرض الصين للاستيراد والتصدير على الإنترنت مع عدد قياسي من المعروضات وسط جائحة كوفيد-19، اليوم الجمعة.

وستستمر فعاليات المعرض الذي يُعرف أيضاً باسم معرض كانتون لـ 10 أيام، حيث استقطب أكثر من 25500 عارض محلي وأجنبي، وسيقدم المعرض لهم مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت مثل المعارض عبر الإنترنت والتبادلات التجارية وإطلاق المنتجات.

وقدمت الشركات المشاركة أكثر من 2.9 مليون معروض، بما في ذلك أكثر من 900 ألف منتج جديد وأكثر من 480 ألف منتج أخضر ومنخفض الكربون، وجميعها أرقام قياسية، حسبما قال المتحدث باسم المعرض شيوي بينغ.

ويستضيف قسم الاستيراد أكثر من 400 شركة من 32 دولة ومنطقة مع منتجات في قطاعات مثل الأجهزة المنزلية والأغذية والمنسوجات المنزلية.

وتشمل جلسة الربيع معارض على الإنترنت، ومواءمة في الأسواق، وتجارة إلكترونية عبر الحدود، وستقدم خدمات جديدة تشمل قطارات الشحن بين الصين وأوروبا والنقل البحري، بالإضافة إلى أشكال أعمال جديدة مثل التجارة الإلكترونية عبر الحدود والتخزين في الخارج.

ويتوقع المنظمون أن يساعد المعرض عبر الإنترنت في تعزيز التجارة الخارجية وتحقيق الاستقرار في سلسلة التوريد العالمية التي تضررت بشدة من الوباء.

وتم إطلاق المعرض عام 1957، ويُنظم مرتين كل سنة لتسهيل التجارة العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.