موقع متخصص بالشؤون الصينية

المعرض التجاري للخدمات في الصين يجذب 134 شركات ومؤسسة مالية

0

وقعت إجمالي 134 مؤسسة وشركة مالية من الصين وخارجها للمشاركة في معرض مواضيعي للخدمات المالية في معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات (CIFTIS) لعام 2022، وفقا لما ورد في إحاطة إعلامية.

ويغطي المعرض مساحة أكثر من 14000 متر مربع ويركز على ستة مواضيع، بما في ذلك التمويل الرقمي، بينما سيُعقد المعرض المواضيعي للخدمات المالية عبر الإنترنت وخارجها في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر/ أيلول المقبل في متنزه شوقانغ في بكين.

وستعرض المؤسسات المالية الصينية، بما في ذلك بنك التنمية الصيني وبنك الصين، إنجازاتهما المبتكرة في مجالات مثل الخدمات المالية للاقتصاد الحقيقي والتجارة عبر الحدود. وستشارك أكثر من 40 شركة ومؤسسة مالية ذات تمويل أجنبي في المعرض وأنشطة التبادل.

وقال لي ون هونغ، رئيس الرقابة والإدارة المالية المحلية في بكين، إن من المؤمل أن يتم خلال المعرض المواضيعي لهذا العام، بناء منصة تعاون دولية رفيعة المستوى للصناعة المالية لتحقيق منافع متبادلة ونتائج مربحة للجانبين.

ومن المقرر أن يعقد CIFTIS هذا العام في بكين في الفترة من 31 أغسطس/ آب إلى 5 سبتمبر/ أيلول. وسيشمل قمة تجارة الخدمات العالمية، والمعارض، والمنتديات، وإصدارات المنتجات والتكنولوجيا الجديدة، والترويج التجاري والمناقشات، والأنشطة الداعمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.