موقع متخصص بالشؤون الصينية

توزيع ((الصين اليوم)) بالاردن على المكتبات الوطنية

0

jordan-chinatoday

موقع الصين بعيون عربية ـ
عمّان – كتب مروان سوداح:
يَنشط منتدى قراء واصدقاء ((مجلة الصين اليوم)) في الاردن، بتوزيع أعداد المجلة على مختلف الجهات الثقافية والاعلامية في العاصمة عمّان والمدن والقرى الاخرى.
وفي هذا الإطار، وضمن هذا التوجه الهادف الى التعريف الأوسع على المجلة وجمهورية الصين الشعبية ووقائعها والصداقة الاردنية والعربية الصينية، أهدى الشيخ محمد حسن التويمي مسؤول المطبوعات في ((الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين والكتّاب العرب أصدقاء الصين)) و ((مجلة الصين اليوم)) الكثير من النسخ من المجلة عن أعداد الشهور السابقة، وذلك لمكتبة منطقة وادي السير الاردنية، التابعة لدائرة المكتبات العامة لأمانة عمّان الكبرى، وقد تم عرضها في المكتبة وعلى أرففها، وتوثيقها.
وقد شَكرتْ مديرة وموظفات المكتبة منتدى قراء وأصدقاء ((مجلة الصين اليوم)) والسيد الشيخ التويمي ورئيس ((الاتحاد الدولي)) الاكاديمي مروان سوداح، على هذه الخطوة المتميزة والنافعة التي لم يَسبقهم إليها أحد، للتعريف بدولة وشعب صديق للاردن والعالم العربي، وتمنّوا إستلام المزيد من أعداد المجلة التي ستصدر لاحقاً، رغبة بعرضها على القراء والمهتمين الاردنيين.  jordan-chinatoday1
وفي اللقاء الذي تم مع إدارة المكتبة، تمنى الشيخ التويمي التعاون البنّاء ما بين المنتدى الاردني والمكتبة في المجال الثقافي الصيني والاردني الصيني، واستعداد المنتدى لبذل الجهود المحمودة والمطلوبة في هذا الإتجاه.
ويُذكر، ان ((الاتحاد الدولي)) ومنتدى ((الصين اليوم)) بالاردن أقرَّا خطة لتوزيع المجلة على مختلف الجهات التي تُعنى بالثقافة والعلاقات الثقافية والاعلامية في الاردن، لترويج المجلة، رغبةً بمزيدٍ من سعةِ انتشارها في الاردن، ولتعزيز الصداقة والعلاقات الثقافية الاردنية مع الصين والصينيين.  وتجدر الإشارة الى ان منتديات عربية لقراء ((الصين اليوم)) تدخل في عضوية فردية وجماعية في قِوام ((الاتحاد الدولي)). jordan-chinatoday2

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.