الملحق التجارى الصينى: مصر آمنة رغم الاضطرابات


موقع اليوم السابع المصري:
استقبلت غرفة القاهرة، صباح الخميس، الملحق التجارى الصينى “ما تيا تين” للترويج لمعرض كانتون الصينى المقرر عقدة فى الفترة من 15 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر القادم.

جاء ذلك بحضور أشرف الشيمى عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة وليلى البيالى عضو مجلس الادارة نيابة عن ابراهيم العربى رئيس الغرفة وتساءل الأعضاء حول كيفية دعم الصين لمصر خلال المرحلة الحالية والاضطرايات الأمنية فى الشارع المصرى.

من جانبه، أكد الملحق التجارى أننا نتحدث عن مصر بشكل إيجابى فى بلاده للتعريف، بأن مصر آمنة وليست كما يتم تصويرها من خلال وسائل الاعلام بالفوضى أو الانفلات الأمنى ، مشيرا إلى أن دعم العلاقات يأتى من خلال دعم الاستثمارات الصينية المصرية وعلاقات التبادل التجارى بينهما.

وأضاف أنه سيقوم بعمل اجتماع ترويجى للمعرض فى الرابع والعشرين من يوليو القادم المنعقد فى الصين لدورته الـ” 110 ” ، وأشار إلى أن وزارة التجاره الصينية بالاشتراك مع مركز التجاره الخارجيه الصينى سيقوما بتنظيم وفد لزيارة مصر لتعريف رجال الاعمال المصريين باهم تطورات وخدمات المعرض ، وتدعو 40 عضوا من غرفة القاهرة لزيارته خلال فترة انعقاده.

عدد الزوار:1375

عن raya

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>