موقع متخصص بالشؤون الصينية

مجموعة جيلي الصينية للسيارات توقع اتفاق تعاون هاما مع شركة شيل في بريطانيا

0

 

وقعت مجموعة جيلي الصينية لصناعة السيارات وشركة شيل، اتفاقا للتعاون الاستراتيجي العالمي، يوسع التعاون إلى أكثر من زيوت التشحيم، في وقت دخلت فيه الرحلة الأوروبية لجيلي والمعنونة “تحدي 100 درجة لجيلي تمضي عالميا بتعاون مع شيل” يوم الأربعاء إلى مرحلتها الختامية بوصولها للمركز البريطاني الشهير للسيارات ((غودوود)).

وبعد أكثر من شهر من الرحلات ، وصل أسطول سيارات جيلي الجديدة من موديل ((بو يوي)) إلى مركز ((غودوود)) لمراسم ختام الرحلات . وبدأت الرحلات من مدينة شيآن الصينية في الرابع من مايو المنصرم، وقطع فريق الأسطول مسافة أكثر من 18 ألف كم عبر آسيا وأوروبا، مارا بـ58 مدينة في 9 دول، قبل أن يصل إلى وجهته النهائية في هذا المركز اللندني الشهير للسيارات.

قال هويبرت فيغيفينو، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات التجارية العالمية في شركة رويال داتش شيل، إن هذه الرحلة ذات الرمزية العالية تعرض قوة التعاون الهندسي المتجسد عبر التعاون في الشراكة التقنية بين جيلي وشيل.

وأضاف أن اتفاق التعاون هذا يحدد خريطة الطريق لمزيد من التعاون بين الشركتين في مجالات البحوث والتطوير ودخول الأسواق الجديدة والنمو واستشكاف فرص الماركات المشتركة الجديدة للسيارات ولاسيما الرياضية منها، وتعزيز المسئولية المجتمعية.

وأوضح أيضا “أن جيلي وشيلي ستتعاونان أيضا في مجالات المعلوماتية الجديدة وفرص العمل معا لتحقيق التحول في الطاقة.”

من جانبه، قال أن تسونغ هوي، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة جيلي للسيارات، إن “مجموعة جيلي للسيارات تتعاون مع شيل على مدى الـ11 عاما الماضية، حيث استكشفنا خلالها تكاملات مشتركة، ساعدت جيلي على التوسع بقوة.”

وهذا العام، تخطط مجموعة جيلي الصينية للسيارات لفتح مركز تصاميم جديد في بريطانيا ليدعم مركزها الأصلي المعروف بـ”لوتوس” وكذلك فتح مركز بحوث وتطوير في أوروبا، وفقا لما أعلنته الشركة. وحاليا، يعمل لدى جيلي أكثر من 15 ألف موظف بحوث من أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.