100 ألف صيني سافروا إلى روسيا لمشاهدة كأس العالم

0

 

ذكر “تقرير الاستهلاك السياحي خلال مونديال روسيا 2018” الصادر عن موقع “ستريب” للسياحة مؤخرا ان 100 ألف سائح صيني سافروا إلى روسيا خلال نهائيات كأس العالم التي تجرى الآن في هذا البلد للسياحة ومشاهدة المباريات، وهو ثالث أكبر عدد للمسافرين الاجانب إلى روسيا خلال كأس العالم. كما قدر تقرير “ستريب” ان يتجاوز متوسط إستهلاك الفرد للجماهير الصينية في روسيا 30 ألف يوان. لذا،من المتوقع ان يجلب السياح الصينيون أكثر من 3 مليارات يوان لروسيا.

وفى هذا الصدد،قد سهلت إجراءات التأشيرات المريحة وأسعار الصرف المواتية ورحلات الطيران المكثفة سفر السياح الصينيين إلى روسيا لمشاهدة نهائيات كأس العالم.وقد فتحت شيان، نانتشانغ، قوييانغ وفوتشو وغيرها من المدن الصينية خطوطا جوية مباشرة إلى سان بطرسبرج وموسكو وغيرها من المدن الروسية في العام الحالي. حيث توجد نحو 20 رحلة جوية مباشرة من الصين إلى روسيا كل يوم،وفقا لـ “ستريب”.

وذكر تقرير ” ستريب”،بأن مدن شانغهاى، بكين، تشنغدو، تشونغتشينغ، كونمينغ، شيان، قوانغتشو، شنتشن، نانجينغ ووهان، هي المدن الصينية الأكثر إرسالا للسياح المسافرين إلى روسيا خلال نهائيات كألس العالم.أما من حيث نصيب الفرد من الانفاق،فإحتل السياح المسافرون من قوانغدونغ، خبي، فوجيان، قوانغشي، بكين، قويتشو، شانغهاي،خنان، تشونغتشينغ وشينجيانغ المراتب الأولى تباعا.

كما أظهر تقرير “ستريب”،ان موسكو، سانت بطرسبورغ، سوتشي، فلاديفوستوك، إيركوتسك، يكاترينبورغ، كالينينغراد، كازان، سارانسك وفولغوغراد، تمثل وجهات السفر الروسية الأكثر شعبية، وتدور نهائيات كأس العالم الآن في ثماني مدن من هذه المدن العشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.