مسابقة الصور الفوتوغرافية “الحزام والطريق عبر عدساتك” تبدأ رسميا

1

انطلقت مسابقة الصور الفوتوغرافية — ” الحزام والطريق عبر عدساتك” التي تستضيفها المنصة crionline يوم الخميس(28 شباط/ فبراير). وتجمع المنصة crionline أعمال التصوير الفوتوغرافي من مستخدمي الإنترنت العالميين من خلال منصات إعلامية جديدة متعددة اللغات، وحسابات المنصات الاجتماعية المحلية والخارجية، ومنصات التعاون فيما وراء البحار.
تهدف هذه المسابقة إلى عرض إنجازات بناء “الحزام والطريق” بالعدسة، وإظهار روح طريق الحرير المتمثلة بالتعاون والسلام، والانفتاح والتسامح، والتعلم والتعلم المتبادل، والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك، واستعراض التغيرات والأجواء الجديدة الناتجة عن مبادرة “الحزام والطريق”، وتسجيل التبادلات الودية والتواصل الثقافي والصداقة المخلصة بين الشعب الصيني وشعوب الدول على طول “الحزام والطريق”، وتقديم عادات وتقاليد البلدان ذات الصلة.
تستمر المسابقة من 28 شباط/ فبراير إلى 10 نيسان/ ابريل، حيث تكون الفترة من 28 شباط/ فبراير إلى 28 آذار/ مارس مرحلة جمع الصور الفوتوغرافية، وتكون الفترة من 29 آذار/ مارس إلى 9 نيسان/ ابريل مرحلة الاختيار الأساسي والتصويت عبر الإنترنت ومراجعة الخبراء، ثم سيتم إعلان النتائج والجوائز في 10 نيسان/ أبريل بشكل رسمي.
يمكن لمستخدمي الإنترنت من جميع البلدان إرسال أعمالهم الفوتوغرافية إلى صندوق بريد (withyou2019@qq.com) ، أو إلى المنصات الاجتماعية و@حساب المنصة crionline. والقواعد المحددة للمسابقة موجودة على الموقع www.cri.cn/withyou.

تعليق 1
  1. مروان سوداح يقول

    هذه كانت مسابقة مهمة..
    للاسف لم شارك فيها كأقدم صديق للصبن واذاعتها بالاردن بسبب الانشغال بالشأن الصيني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.