موقع متخصص بالشؤون الصينية

رئيس جامعة بنها يشهد اختتام برنامج التبادل الطلابى مع الصين

0

 

شهد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب حفل ختام برنامج التبادل الطلابى بين جامعة بنها وجامعتي ووهان ووسط الصين الصينيتين والذى أقيم تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة.
قام الدكتور المغربى بتوزيع شهادات المشاركة التى منحتها جامعة بنها للوفد الطلابى والمشرفين ومنسقى العلاقات الدولية بالكليات التى قام الوفد بزيارتها خلال فعاليات البرنامج.
أكد المغربى أن زيارة الوفد الطلابى الصينى تأتي في
إطار اتفاقيات التعاون التي وقعتها جامعة بنها مع عدد من الجامعات الصينية ومنها جامعة ووهان ووسط الصين الزراعية، حيث تنص هذ الاتفاقيات علي تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
من جانبه قال الدكتور ناصر الجيزاوي المشرف علي العلاقات الدولية أن الوفد الطلابي تكون من 14 طالبًا وطالبة ومشرف من جامعة وسط الصين الزراعية، و9 من
الطلبة ومشرف من جامعة ووهان الصينية وقاموا بزيارة عدد من كليات الجامعة بهدف التعرف علي البرامج الأكاديمية والأنشطة الطلابية بها.
وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها قد استقبل وفد من الطلاب الصينيين من جامعتي وسط الصين الزراعية ووهان بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب.
وأكد الدكتور السعيد خلال استقباله للوفد الطلابي علي عمق العلاقات المصرية الصينية، مشيراً الى أن هناك مساحات مشتركة من التعاون بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الصينية وفي مقدمتها جامعتي وسط الصين الزراعية ووهان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.