شركات السيارات الصينية تكشف عن مفهوم تقني جديد في معرض سيارات عالمي

0

ظهرت شركات السيارات الصينية أكثر بروزا في معرض السيارات العالمي (IAA) لهذا العام في فرانكفورت، حيث جلبت عدة ماركات موديلات رائعة جديدة ذات مزايا تكنولوجية حديثة، وكانت نقطة جذب كبيرة خلال اليوم الإعلامي الأول للمعرض.
لقد سجل أكثر من 800 عارض من 30 بلدا ومنطقة، للمشاركة في معرض هذا العام، حيث سيفتتح رسميا يوم الخميس، ويستمر حتى 22 من سبتمبر الحالي. واحتلت الصين، بفضل حضور 79 شركة لهذا المعرض، المرتبة الأولى بين العارضين الدوليين.

FRANKFURT, GERMANY – SEP 12, 2017: Chinese WEY VV7s luxury suv car showcased at the Frankfurt IAA Motor Show 2017.

وعقدت شركات سيارات صينية مثل هونغتشي (الراية الحمراء)، وسور الصين للسيارات، والشركة الناشئة بايتون، فعاليات يوم الثلاثاء، لكشف موديلات سيارتها الجديدة، ومعظمها بصدارة المعرض.
وعرضت شركة (هونغتشي – الراية الحمراء) الإيقونية الشهيرة في الصين، وهي تابعة لمجموعة (FAW-فاو) الشهيرة للسيارات، أول موديل من سيارة صالون سوبر (S9) من تصميمها وصناعتها، وموديل آخر دفع رباعي، كهربائي تماما، هو (SUV-E115).
ويعتبر هذا أول ظهور لموديلات الشركة في معرض بالخارج، منذ حوالي 6 عقود. وقال شيوي ليو بينغ، رئيس مجموعة (فاو) في مؤتمر صحفي، إن الشركة انطلقت برحلة جديدة باستراتيجية لموديلات جديدة، تهدف إلى خلق “حياة جيدة، بتنقل جيد”، للمستهلكين في داخل الصين وخارجها.
وأضاف أن شركة (هونغتشي) شهدت زيادة بالمبيعات بنحو 600% خلال عام 2018، وتهدف لبيع أكثر من 100 ألف وحدة هذا العام.
وعرضت شركتا السور العظيم للسيارات، وشركة بايتون للسيارات، موديلات جديدة تنافسية، تتماشى مع أهدافهما لتعزيز البحوث التطويرية بما يسمح لهما بدخول المزيد من الأسواق، وخاصة أوروبا والولايات المتحدة.
يعقد معرض هذا العام تحت شعار “قيادة للمستقبل”، وقد حول اهتمامه من معرض للسيارات الكلاسيكية إلى منصة لمناقشة مستقبل القيادة الشخصية، ولا يجذب المصنعين والموزعين فقط، بل يستقطب أيضا شركات التكنولوجيا العالية ومزودي خدمات التنقل، والشركات الناشئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.