فتح خط جوي جديد بين بكين وتشنغدو والقاهرة

0

في الصورة الملتقطة يوم 27 فبراير 2020، ركاب في طابور يستعدون لصعود الطائرة لشركة خطوط سيتشوان الجوية المتجهة إلى القاهرة في مطار شوانغليو الدولي بتشنغدو حاضرة مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين.

أعلنت شركة خطوط سيتشوان الجوية عن إطلاقها لرحلة جوية جديدة تربط بكين وتشنغدو، حاضرة مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين، ومدينة القاهرة اعتبارا من يوم 27 فبراير الخميس.

ويعمل الخط الجوي كل يوم خميس بشكل أسبوعي بطائرة من طرازها ايرباص-آيه 330، وتقلع رحلة الذهاب من بكين في الساعة 8:35 مساء يوم الخميس بتوقيت بكين وتصل إلى تشنغدو في الساعة 11:55 مساء، وتغادر تشنغدو الساعة 2:20 صباحا في اليوم التالي وتهبط في القاهرة في الساعة 7:15 بالتوقيت المحلي.

وتغادر رحلة العودة القاهرة في الساعة 8:15 مساء بالتوقيت المحلي يوم الجمعة وتهبط في تشنغدو في الساعة 12:15 من صباح اليوم التالي وتصل إلى بكين في الساعة 7:20 مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت شركة خطوط سيتشوان الجوية فتحت خطا مباشرا بين تشنغدو والقاهرة يوم 23 أكتوبر 2018، ما يعد أول رحلة مباشرة تربط المنطقة الوسطى والغربية الصينية بمصر.

وتعمل الشركة أيضا على استئناف الرحلات الدولية وسط جهود الصين لمكافحة فيروس كورونا الجديد، حيث أقلعت رحلة جوية من مطار شوانغليو الدولي بتشنغدو إلى طوكيو عاصمة اليابان يوم 25 فبراير الجاري، ما يعتبر أول رحلة جوية دولية تم استئنافها للشركة خلال فترة الوقاية من الوباء ومكافحته.

كما تخطط الشركة لاستئناف المزيد من الرحلات الدولية التي تربط تشنغدو ببانكوك وهونغ كونغ وتايبي في القريب حسب التغيرات لشروط دخول المقاصد وطلب السوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.